يوبيسوفت تتحدث عن مصير لعبة Beyond Good & Evil 2..

بعد سلسلة الإلغاءات والتأجيلات غير المتوقعة التي أعلنت عنها شركة يوبيسوفت مؤخرًا، أعتقد اللاعبون أن مصير لعبة Beyond Good & Evil 2 سيكون مشابه. لكن لا تقلقوا، فالشركة طمأنت المجتمع حول مصير اللعبة المنتظرة قائلة بأنها لا تزال تحت التطوير.

الشركة قامت قبل أيام بالإعلان عن إلغاء مجموعة من المشاريع المعلنة بالإضافة إلى تأجيل لعبة القراصنة Skull & Bones. هذا الأمر دفع مجتمع اللاعبين للإعتقاد بأن الشركة تعاني داخليًا، خصوصًا منتظري لعبة Beyond Good & Evil 2.

اللعبة أصبحت رسميًا أكثر عنوان قابع تحت التطوير منذ أول إعلان عنه. ولكن وفقًا لموقع Comic Book، تحدث أحد ممثلي الشركة بقوله ما يلي مخاطبًا اللاعبين:

عملية تطوير لعبة BG&E2 تسير على افضل ما يرام. فريق المطورين يعملون عليها بشكل جاد ومستمر لإيصال منتج واعد للاعبين.

هكذا هي يوبي سوفت الآن، فبعد أن كانت تطلق عناوين جديدة كل عامين، أصبحت منهجيتها الجديدة هي التأني في عمليات التطوير. ألعاب الشركة أصبحت تستغرق وقتها في عمليات التطوير للخروج بنتيجة مرضية.

لكن الأهم من ذلك، الشركة التزمت بخطة جديدة كليًا وهي الإستماع للاعبين بعد تقديم عدة استفسارات لهم. هذا بالضبط على سبيل المثال ما حدث مع لعبتها القادمة Assassin’s Creed Mirage التي أصبحت قصيرة وأقرب الى الخطية بعد شكوى اللاعبين حول الحزء الأخير Valhalla من عالمه المفتوح الكبير والفارغ.

هل تعجبكم سياسة الشركة الجديدة المتبعة في تطوير ألعابها. وما هي توقعاتكم للعبة Beyond Good & Evil بجزئها الثاني ومدى نجاحه بعد انتظار دام طويلًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات