يمكنك الإشتراك في خدمة +Ubisof بدولار لشهر والحصول على 100 لعبة

فرصة لن تتكرر، أعلنت شركة يوبي سوفت أن الإشتراك الشهري في خدمة +Ubisoft يبلغ حاليًا دولار أمريكي واحد فقط. هذا العرض في الخدمة المذكورة التي تقدم لكم ما يزيد عن 100 لعبة يأتي لمدة محدودة فقط.

من خلال حساب يوبي سوفت على تويتر، تم الإعلان عن تخفيض الإشتراك الشهري في خدمة +Ubisoft ليصبح 1$ فقط ولمدة محدودة. الخدمة تقدم العديد من ألعاب الشركة التي يمكنكم تحميلها والإحتفاظ بها طالما تملكون إشتراك فعال في الخدمة.

على سبيل المثال لدينا جميع ألعاب سلسلة Assassin’s Creed وألعاب Tom Clancy’s وغيرهم الكثير من العناوين الكلاسيكية.

مع الأسف هذا العرض متاح فقط حتى تاريخ السابع عشر من الشهر فقط ولمنصة الحاسب الشخصي. ولا تزال الخدمة مفقودة حتى الآن من المنصات المنزلية مثل بلايستيشن واكس بوكس، ولكن الشركة وعدت بجلبها مستقبلًا.

على الجهة الأخرى هناك خدمات أخرى متاحة على المنصات المنزلية مثل EA Play. وهذه الخدمة تتعرض للتخفيض على الإشتراك بين الحين والآخر.

فيما يتعلق بآخر أخبار ألعاب يوبي سوفت، أشار منشور سابق إلى أنه سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake. إلا أنه لم يتم وضع إطار زمني لذلك بعد.

كذلك أكد المنشور أنه لا يوجد أي خطة في الوقت الراهن للعمل على Remake لأجزاء السلسلة الكلاسيكية الأخرى مثل Warrior Within و The Two Thrones.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات