يبدو أن مطوري Ghostwire Tokyo قد بدأوا العمل على مشروع جديد..

بحسب أحد المصادر، يبدو أن مطوري لعبة  Ghostwire Tokyo أستديو Tango Gameworks يعمل على لعبة بحجم صغير كما وصف. ومن المنتظر أن يتم الكشف عنها في حدث Xbox القادم المشاع عن حدوثه في مطلع عام 2023.

قال شينجي ميكامي رئيس أستديو Tango Gameworks، في تصريح سابق أن الخدمات مثل Xbox Game Pass تشجع المطورين على العمل على مشاريع بنطاق أصغر وأفكار مختلفة بعيدًا عن ألعاب AAA الضخمة. وعلى ما يبدو أنه كان صادقًا في كلامه، حيث تشير أحدث الشائعات لعمل فريقه على لعبة بنطاق أصغر مثل حصرية اكسبوكس الأخيرة Pentiment.

يدعي المسرب Jeff Grubb عمل الأستديو على لعبة صغيرة لكنه لم يقدم أي تفاصيل إضافية حول المشروع. لكننا نعلم بالفعل أن Tango Gameworks لديه أكثر من مشروع سري قيد التطوير. كما أنه يعمل على نسخة Xbox من Ghostwire Tokyo الصادرة حصريًا على PS5 في مارس الماضي.

هذه الأخبار إن صحت قد تثير خيبة اللاعبين الذين يتوقعون الإعلان عن مشروع لعبة The Evil Within 3. حيث قام شينجي وهو الأب الروحي لسلسلة ألعاب Resident Evil بابتكار السلسلة المذكورة ونجحت بين اللاعبين بشدة.

لا يوجد أي شيء مؤكد حتى الآن، خصوصًا فيما يتعلق بالمسرب المذكور الذي غالبًا ما تكون تسريباته صحيحة. سننتظر قادم الأشهر التي سترينا ما إذا كانت Xbox ستستضيف حدثًا أم لا، وحينها سنرى إذا كان الأستديو سيظهر بمشروعه الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات