World War Z: Aftermath قادمة الى PS5 و Xbox Series هذا الشهر مع محتوى حصري

لعبة البقاء والزومبي World War Z: Aftermath قادمة رسمياً الى اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S هذا الشهر 24 يناير 2023 مع محتوى حصري حسب ما تم الاعلان عنه من خلال المطور Saber Interactive.

اللاعبين الذين يمتلكون نسخة الجيل الماضي PS4 و Xbox One يمكنهم ترقية اللعبة الى نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني التي ستعلم بدقة 4K مع 60 اطار/ث.

صدور اللعبة على منصات الجيل الجديد سيرافقة اطلاق محتوى حصري مجاني يتضمن وضع اللعبة الجديد Horde Mode XL الذي سيكون قابل للعب فقط على هذه المنصات.

وصف المطور Saber Interactive طور اللعبة الجديد كالتالي:

يتبع Horde Mode XL نفس القواعد التي يتبعها وضع Horde القياسي في اللعبة، مع تطور شيطاني – حيث سيتم نشر موجات جديدة بين موجات الأعداء العادية تتكون كل موجة XL خاصة من أكثر من 1000 زومبي جائع..

سيتلقى مالكو لعبة World War Z: Aftermath و World War Z على جميع المنصات باستثناء نينتندو سويتش أيضًا تحديث مجاني يوم 24 يناير يضيف متحولون جدد إلى نمط اللعب Horde Mode Z القياسي، بالإضافة إلى اسلحة جديدة ونظام تطوير اسلحة محدث.

المطور Saber Interactive صرح ايضا ان عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة قد بلغ 20 مليون منذ اطلاقها عام 2019. نذكر ان الاستديو يعمل حاليا على تطوير ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات