توقعات بأن تكشف سوني عن جهاز بلايستيشن 5 جديد خلال بث الليلة..

ظهرت في الاونة الاخيرة الكثير من الشائعات وحتى التلميحات الى ان سوني تستعد للكشف عن نموذج جديد من جهاز بلايستيشن 5 يعتقد انه سيكون اقل حجماً يمتلك محرك اقراص قابل للفصل والوصل. لكن لا يمكن الجزم عن الموعد الذي ستكشف فيه سوني عن هذا الطراز الجديد، بالطبع هذا في حال كانت هذه الشائعات حقيقية.

لم تعلن سوني حتى الان عن اي حدث خاص ببلايستيشن خلال هذا العام ولم يكن هناك حدث خاص بها العام الماضي، لكن نحن على بعد ساعات قليلة من مؤتمر التقنيات المعروف باسم CES 2023 الذي انطلق منذ ايام حيث سيكون مؤتمر سوني هذه الليلة القادمة.

هناك توقعات كبيرة بأن تقوم سوني بالكشف عن النموج الجديد من جهاز بلايستيشن 5 كون المنصة تندرج تحت التقنيات والاجهزة التي تملكها الشركة وسيكون من المناسب الكشف عنه خلال مؤتمر الليلة القادمة.

رغم هذه التوقعات، الا ان سوني بعادتها لا تكشف عن اي من منتجات علامة بلايستيشن سوي في مؤتمرات خاصة مخصصة لهذه العلامة التجارية، لكن ربما تكون هناك استثنائات هذه المرة لتقديم النموذج الجديد.

يذكر ان مؤتمر سوني في CES 2023 سيكون في تمام الساعة 4:00 فجراً بتوقيت مكة (ليلة الثلاثاء – الاربعاء) وسيتم نقله بشكل مباشر عبر قناة الحدث الخاصة على يوتيوب بالاسفل.

الملفت في الامر هو ان سوني تستخدم صورة لنظارات PSVR 2 للبث المباشر الخاص بالمؤتمر كما تشاهدون بالاعلى، والذي يعد احد اكسسوارات بلايستيشن 5 المهمة. لذلك هذا يرفع التوقعات بأن تكون هناك حصة كبيرة للعلامة التجارية خلال الحدث.

بالطبع نحن سنكون معكم في تغطيتنا لاخبار الحدث في حال كان هناك اي اعلانات او استعراضات متعلقة بالعاب الفيديو ومنصات بلايستيشن.

حتى ذلك الحين، هل تتوقع ان تكشف سوني عن النموذج الجديد من جهاز بلايستيشن 5 الليلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات