تسريب صورة ترويجية لهاتفي S23 Plus و S23 Ultra المرتقبين من سامسونج

نشر موقع 91mobiles يوم الأحد صورة ترويجية لما قال إنها هاتفي جالاكسي إس23 بلس Galaxy S23 Plus، وجالاكسي إس23 ألترا Galaxy S23 Ultra المرتقبين من شركة سامسونج.

ومن المتوقع أن تُعلن عملاقة التقنية الكورية عن الجيل التالي من هواتفها الذكية الرائدة مطلع شهر شباط/ فبراير 2023.

وتكشف الصورة الترويجية التي نشرها موقع 91mobiles، المعروف بتسريباته الدقيقة، عن تصميم وألوان هاتفي جالاكسي إس23 بلس، وجالاكسي إس23 ألترا.

وأشار الموقع إلى أن الصورة، التي حصل عليها من مصدر في الصناعة، لا تتضمن النسخة القياسية من الهاتف المرتقبة: جالاكسي إس23.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وتُبرز الصورة الترويجية هاتفي جالاكسي إس23 بلس، وجالاكسي إس23 ألترا مع سماعة الأذن اللاسلكية جالاكسي بدز 2 Galaxy Buds 2، والساعة الذكية جالاكسي ووتش 5 Galaxy Watch 5، وذلك بألوان متناسقة، مثل: الوردي للأول، والأخضر للآخر.

ويُرى في الصور أن سامسونج غيرت في تصميم الكاميرات الخلفية، مقارنةً بسلسلتي جالاكسي إس21 Galaxy S21، وجالاكسي إس22 Galaxy S22.

وفي حال صحت الصورة، فإن هاتف جالاكسي إس23 بلس سيقدم تصميمًا شبيهًا بالنسخة الأقوى من هواتف العام الحالي: جالاكسي إس22 ألترا، ويشمل ذلك الحلقة حول الكاميرا الخلفية. كما سيقدم الهاتف حافات منحنية.

ويُتوقع أن يقدم هاتف جالاكسي إس23 تصميمًا مشابهًا، ولكن بحجم أصغر، نظرًا لكون الشاشة أصغر مقارنةً بنسختي بلس، وألترا.

ويبدو هاتف جالاكسي إس23 ألترا شبيهًا بسلفه جالاكسي إس22 ألترا، ولكن هناك بعض التغييرات غير الملحوظة، مثل: حلقة الكاميرات التي تماثل لون الجهاز، وذلك لثلاث كاميرات من الكاميرات الخلفية الأربعة.

ويقدم الهاتف كاميرا أمامية في ثقب أعلى الشاشة، ويُقال إن دقة الكاميرا ستُرقَّى إلى 12 ميجابكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات