سوني تعين موظف سابق في شركة آبل ليعمل على متجر بلايستيشن..

يبدو أن سوني تخطط لجلب العديد من المزايا الى متجر بلايستيشن الرقمي، حيث قامت بتعيين موظف سابق لشركة آبل حتى تنفيذ ما تخطط له بإحكام. ما هي الميزات التي قد نراها في المتجر بعد تعيين هكذا خبير في المجال؟.

تم اختيار Ben King، الذي عمل سابقًا في شركة آبل كمدير تنفيذي للخدمات، من قبل شركة سوني ليكون نائب الرئيس الأول الجديد الخاص بالتعامل المباشر مع المستهلك. من مهام كنغ هي الإشراف على العروض الرقمية التي تتاح في متجر بلايستيشن.

تعيين هكذا شخص يتمتع بخبرة كبيرة في شركة مرموقة كان يعمل بها مثل شركة آبل قد يعني الكثير للاعبين وسوني. King قال ما يلي بعد تعيينه:

أصبح متجر PlayStation أحد أكثر متاجر الوسائط الرقمية زيارةً على هذا الكوكب. يمنحنا هذا فرصة فريدة للتفكير بشكل خلاق في العلاقة مع مستخدمينا، ومساعدتهم على إطلاق أقصى قدر من المتعة التي يمكن الحصول عليها من نظام PlayStation البيئي.

لدينا الفرصة لخلق فرصة مالية في الوقت نفسه لشركاء أستديوهات الألعاب لدينا. لدينا القدرة على خدمة مجتمعنا بشكل أفضل من خلال تقديم تجارب أكثر تخصيصًا، ومساعدة كل عميل على اكتشاف الترفيه المثالي له، من خلال القناة الصحيحة في الوقت المناسب.

سيقدم كينج تقاريره الآن إلى فيرونيكا روجرز، نائب الرئيس الأول، رئيس المبيعات العالمية ومديرة العمليات التشغيلية. شغل King سابقًا منصب كبير مسؤولي الاشتراك في شركة DAZN قبل مغادرته منتصف عام 2022. وقبل ذلك عمل في آبل حيث شغل العديد من المناصب في iTunes و App Store و Apple Music بما في ذلك التسويق الدولي وتطوير الأعمال والإدارة العامة.

في أخبار أخرى، كشفت سوني أن مبيعات جهاز PS5 قد وصلت إلى 30 مليون نسخة مباعة عالميًا. هذا يأتي بمعدل 10 مليون جهاز تم بيعه خلال كل سنة مالية للشركة آخر ثلاثة سنوات.

ما هي المميزات التي سيمنحنا King باعتقادكم لشركة سوني كونه يتمتع بالخبرة اللازمة لشغل المنصب المذكور. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات