“شانيل” CHANEL ستقدّم مجموعة Métiers d’art لعام 2022/23 في طوكيو 

أعلنت دار “شانيل” CHANEL عن تقديم مجموعتها Métiers d’art لعام 2022/23 يوم الخميس 1 حزيران/ يونيو 2023 في طوكيو، اليابان. وقد تم كشف النقاب عن المجموعة لأول مرة في 6 كانون الأول/ديسمبر في داكار، السنغال، علماً أن المجموعة تحتفل بروح السبعينيات مع صور ظلّية بألوان نابضة بالحياة وتطريزات غنية بالخرز والترتر، وبدلات بنطلونات متوهجة من التويد المنسوج وفساتين متدفقة مع زخارف أزهار. 

هذا العرض هو ثمرة لقاءات متعددة حصلت خلال الأعوام الثلاثة الماضية بين فيرجيني فيار والمشهد الفني في العاصمة السنغالية، في قطاعات عزيزة على الدار مثل الرقص والموسيقى والأدب والسينما.

ومنذ عام 2002 ، تقدّم مجموعة Métiers d’art في شهر كانون الأول/ديسمبر التحية لبراعة الحِرفيين الذين يتعاونون مع “شانيل” CHANEL، وتظهر التزام الدار بالترويج لهذا الإرث الاستثنائي في كل أنحاء العالم. 

بعد تقديم أول مجموعتين من مجموعات Métiers d’art في باريس، قدّمت “شانيل” CHANEL لأول مرة في عام 2004 مجموعتها Métiers d’art خارج العاصمة الفرنسية، واختارت طوكيو كوجهة لعرض Métiers d’art لعام 2004/2005. منذ ذلك الحين، سافرت مجموعات Métiers d’art إلى الأماكن التي تُلهم الدار. 

ومع الجديد، تؤكد “شانيل” CHANEL متانة علاقاتها مع اليابان.

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘306312436238820’,
xfbml : true,
version : ‘v2.2’
});
};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات