شاهد استعراض 10 دقائق من لعبة Wo Long: Fallen Dynasty على PS5..

لا يوجد الكثير من الحديث عن لعبة Wo Long: Fallen Dynasty المستوحاة من اسلوب العاب السولز القادمة من استديو Team Ninja.

اليوم تمكن فريق IGN من الحصول على فرصة تجربة ديمو للعبة ومشاركتنا فيديو يمتد لعشرة دقائق نلقي من خلالة نظره على العديد من المشاهد لبعض المهمات والاهم من ذلك، قتال الاعداء سواء كانوا قادة اساسيين او جانبيين، ويبدو ان اللعبة ستكون مثيرة للاعصاب.

تجمع لعبة Wo Long: Fallen Dynasty ما بين اسلوب العاب السولز والعاب النينجا بالرثم السريع، وقد ترى من خلال هذا الفيديو بعض اساليب التصدي باستخدام ضربات السيف المضاده كما كان الامر في لعبة Sekiro من استديو فرومسوفت وير.

من الواضح، ان جهود العمل على العاب سابقة مثل Ninja Gaiden مع Nioh و Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin اثمرت بالوصول الى هذا الاسلوب الجديد الممزوج باساليب مختلفة من هذه الالعاب، لكن نادراً ما يفوت الاستوديو أنظمة القتال الخاصة به، وهذا يتشكل ليكون منعطف آخر من الدرجة الأولى.

نحن متشوقون بشكل كبير لهذا التوجه الفني، المستوحى من نسخة خيالية مظلمة من عصر الممالك الثلاث في الصين. وربما يكون اسلوب اللعب هذا مرضي للكثير من محبي العاب السولز والحركة السريعة، لكن ستحتاج ايضا الى بعض جرعات الصبر والتحمل، وربما مشهد القتال مع التمساح الذي سنراه في الفيديو سيجعلك تدرك مقدار الصبر الذي ستحتاجة مع هذه اللعبة.

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty من المقرر لها ان تصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 3 مارس من هذا العام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات