صائدو الجوائز يطالبون بلايستيشن بإلغاء إنجازات الأونلاين من الألعاب..

مرةً أخرى، عاد مجتمع اللاعبين من خلال “صائدي الجوائز” في مطالبة بلايستيشن بإلغاء إنجازات طور اللعب الجماعي “الأونلاين” من بعض الألعاب. هذه المطالبات أتت بعدما لاحظ اللاعبون أن الحصول على التروفي البلاتيني في بعض الألعاب الخطية أصبح أصعب مع الألعاب الجديدة، والسبب وجود بعض التروفيات الخاصة بالأونلاين، والحصول عليها يتطلب مجهودًا كبير.

من خلال مجتمع Reddit، قام أحد صائدي الجوائز من اللاعبين بمخاطبة بلايستيشن وسوني لمنع تواجد إنجازات الأونلاين في الألعاب الخطية. السبب هو أن هذه الإنجازات تكون صعبة للغاية وتعيق بشكل كبير تقدم اللاعب من أجل الحصول على البلاتينية في بعض الألعاب.

اللاعبون يطالبون بإرفاق إنجازات الأونلاين في الألعاب التي يتواجد فيها اللعب الجماعي أو تعتمد عليه. على سبيل المثال ألعاب مثل Battlefield و Call of Duty يجب إضافة إنجازات فيها للعب الجماعي. لكن في المقابل الألعاب الخطية يجب أن تكون إنجازات الأونلاين فيها سهلة، لأنها في النهاية ألعاب خطية تعتمد على طور القصة والاستكشاف.

باعتباري صائد جوائز أحب ولديس هواية تجميع التورفيات، أبحث دومًا للوصول الى الجائزة الكبرى “البلاتينية” في الألعاب، وأواجه العديد من الصعوبات دومًا بسبب إنجازات الأونلاين. حين كنت أجمع جوائز لعبة Need For Speed Unbound، استطعت فتح جميع إنجازات القصة. لكن ما كان يعيقني ومنعني حقًا من الحصول على الجائزة البلاتينية كانت الإنجازات الصعبة التي يتطلبها اللعب بطور الأونلاين.

أحد الإنجازات في اللعبة تتطلب منك لعب سباق مع 7 لاعبين آخرين، هذا يعني أنه يجب على 7 لاعبين أن يقبلوا دعوتك لخوض السباق ويكملوه معك بشكل كامل لفتح الإنجاز. وهذا ما لم أستطع فعله بعد حوالي 100 محاولة. فكل لاعب كنت أدعوه كان يرفض ولم أستطع جمع 7 لاعبين من خلال 7 دعوات، بل جمعت فقط 5 لاعبين كحد أقصى، هذا الإنجاز الخاص بالأونلاين في اللعبة وغيره منعني من فتح البلاتينية وبالتالي حذفت اللعبة.

لا أعلم ما هو رأيكم أنتم متابعينا، لكن أنتظر مشاركتكم أدناه، هل تعانون من ذات المشكلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات