ريميك Resident Evil 4 في مراحل التطوير الأخيرة..

لا شك أن الإعلان عن عودة لعبة الرعب والبقاء ريميك Resident Evil 4 كان من أفضل المفاجئات التي حصلنا عليها خلال هذا العام.

مجلة فاميتسو أجرت مؤخرًا لقاءًا مع مجموعة من المطورين اليابانيين الذين شاركونا طموحاتهم للعام المقبل 2023، تم من خلاله مشاركة بعض التفاصيل حول عملية تطوير ريميك Resident Evil 4، والتي بحسب تصريحات منتج اللعبة Yoshiaki Hirabayashi، قد وصلت الى المراحل النهائية من عملية التطوير، حيث تضع كابكوم اللمسات الأخيرة من أجل إصدارها المرتقب في يوم 24 من شهر مارس العام المقبل، وتابع منتج اللعبة متحدثًا للمجلة:

نحن نعمل بجد لتزويدك بمزيد من المعلومات حول ريميك Resident Evil 4 استعدادًا لإصدارها في 24 مارس. اللعبة الان في المراحل نهائية، لذا فإن الفريق يتحد لجعلها أفضل قليلاً. يرجى الانتظار لفترة أطول قليلاً.

هذا الأمر يزيد من تأكيد صدور اللعبة في موعدها بدون توقع تأجيلها، والآن أصبح لدى شركة كابكوم الآن عامًا حافلًا سيجعل من عام 2023 بالنسبة للاعبين، يستحق الانتظار، حيث سنكون على موعد مع صدور ألعاب مثل Street Fighter 6 و Exoprimal و Mega Man Battle Network Legacy Collection.

نذكر متابعينا أن الجزء الرابع الأصلي كان يحتوي على أطول عدد ساعات لعمر القصة الافتراضي في تاريخ السلسلة، وذلك بمعدل 16 الى 18 ساعة، وسيستهدف النسخة الجديدة نفس عدد ساعات اللعب الأصلية، ولن يترك المطورون أي مناطق أخرى ورائهم أو سيتم حذف خرائط، ولذلك يعتزم المطور كذلك دعم اللعبة بحزم متنوعة لإطالة عمر اللعبة، وهو ما تحدث عنه منتج اللعبة Hiroyuki Kobayashi للمزيد..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات