نسخة الجيل الحالي من The Witcher 3 ستحصل على إصدار فيزيائي!

كما رأينا من العديد من التقارير والمتاجر .. يبدو أننا بصدد نسخة فيزيائية من إصدار الجيل الحالي للعبة The Witcher 3 والمزعوم صدورها خلال نهاية هذا الشهر وبالتحديد في 26 يناير التي سوف تأتي لكلا المنصتين بجميع الإضافات التي شهدتها اللعبة منذ الصدور.

ستكون تلك النسخة كالطبيعي هي الكاملة وهي شيء رائع لعشاق التجميع و The Witcher 3 في الوقت ذاته، ستجد في تلك النسخة كتيب ملخص بجانب ملصقات متنوعة تحكي اللعبة نفسها. أعتقد أن نقطة شراء النسخة الفيزيائية ليس لها إجابة واضحة بشكل محدد عند التطرق إلى الفائدة الفعلية مقابل شراء هذه النسخة، باستثناء إذا كنت من عشاق السلسلة والتي سوف تصدر بسعر 34.99 دولار.

صدور النسخة الفيزيائية كانت تعتبر خطوة هامة من قبل المطور البولندي CD Projekt Red لكي يظهر نفسه بشكل إيجابي مجددًا بين الجمهور الذي كان ساخطًا في الأعوام الماضية، إنها خطوة كبيرة جدًا للأمام على أي حال. سيتم إطلاق حزمة ضخمة مع مجموعة من الأشياء الجيدة المادية بالإضافة إلى كل شيء تم إصداره رقميًا حتى الآن، بالإضافة إلى بعض المكافآت الإضافية التي يستمتع بها عشاق مسلسل The Witcher على Netflix.

بالانتقال إلى الأداء التقني وأوضاع اللعب التي أصبحت متاحة في لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد، يوجد وضع الجودة الذي يعمل على دقة 4K مع تفعيل تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing ومعدل 30 اطار/ث. وقد شهد الفريق ان وضع الجودة يعد وضع تحولي للكثير من المشاهد التي بدت بشكل مختلف وافضل من السابق بشكل ملحوظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات