نجمات يتألّقن بإطلالات جذّابة في “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي”

بحضور عدد كبير من نجوم الفن العرب والعالميين، أُقيم “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي” بنسخته الثانية، تحت شعار “السينما حياة”. وتألّقت النجمات على السجادة الحمراء للمهرجان، وخطفن الأنظار بإطلالاتهن المتنوعة بألوان وتصاميم مختلفة لناحية الملابس والمجوهرات والأكسسوارات، والتي اخترنها من أشهر دور الأزياء وأبرز مصمّمي الأزياء العالميين.

تصوير: عمار عبد ربه

شارون ستون

حضرت النجمة العالمية شارون ستون الى المهرجان بكامل جمالها، معتمدةً على مظهر مختلف وجريء يليق بجسمها وبسنّها، ومشت على السجادة الحمراء بفستان باللون “الأوف وايت”، تم تصميمه بطبقات من التول والكشاكش مختلفة الطول، ونسّقت معه قفازات طويلة باللون الأسود تصل إلى نصف ذراعيها، واكتفت بوضع أقراط متدلية ناعمة.

نيللي كريم

وأطلّت النجمة المصرية نيللي كريم على السجادة الحمراء بفستان باللون الأسود حمل توقيع المصمّمة سارة أنسي، بقماش مخملي فخم، وجاء بتصميم ضيق يبرز رشاقتها بأكتاف عارية، وكمّ طويل واحد غطّت به كامل يدها اليمنى. أما اليد اليسرى فزيّنتها بمجوهرات ماسية ناعمة مع أقراط وقلادة يتدلّى منها حجر باللون الأخضر من دار Noora Shamsi Jewelery، وحملت في يدها حقيبة “كلاتش” سوداء برّاقة.

بريانكا شوبرا

تألقت النجمة الهندية بريانكا شوبرا باللون الذهبي بفستان مستوحى تصميمه من طراز العباءة، اختارته من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي طوني ورد، وقد تم تزيينه بالخرز، وتميّز بأكمام منسدلة وبفُتحات شبكية، ونسّقت معه مجوهرات ماسيّة مرصّعة بالزمرد من دار bulgari.

واختارت بريانكا في اليوم الثاني للمهرجان إطلالة أنيقة من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، فاختالت على السجادة الحمراء بفستان أصفر يليق بلون بشرتها ويُبرز جمال جسمها بتصميمه الضيق من الأعلى مع زمزمة ناعمة عند الصدر، لينسدل نحو الأسفل بطريقة انسيابية، وجاء معه “كاب” واسع بأكمام طويلة باللون نفسه، وأكملت الإطلالة بمجوهرات ماسية مميّزة من “بولغاري” أيضاً.

سونام كابور

خطفت النجمة الهندية سونام كابور الأنظار على السجادة الحمراء بفستان من مجموعة المصمّم اللبناني رامي قاضي، اختارته باللون الأحمر القرمزي وجاء بتصميم ضيق مع تفاصيل زمزمة في جهته العلوية، وأرفقته بكاب واسع مع أكمام منفوشة باللون نفسه، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فخمة من Chopard.

واختارت سونام خلال عشاء “فانيتي فير” فستاناً ساحراً باللون الأصفر بتصميم جريء من إبداع المصمّمة اللبنانية سارة مراد، وجاء الثوب فضفاضاً مع طبقات بتكسيرات طولية وبدون أكمام مع حركة إضافية فضفاضة وزمزمة عند الصدر على شكل موجالبحر، أضفت حركة جريئة على الثوب، ونسّقت سونام مع إطلالتها مجوهرات ماسية بسيطة من دار “شوبارد” أيضاً.

نادين نسيب نجيم

أما النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فاختارت فستاناً باللون الفضّي من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء بتصميم ضيق من الأعلى مع حزام يُبرز الخصر، لينسدل من الجهة السفلية بثنيات ناعمة مع فُتحة جانبية عالية، وتميّز أيضاً بتصميم الكم ذيالكتف الواحدة، مع شال يتدلّى من أعلى كتفها، ونسّقت معه مجوهرات راقية وناعمة من Chopard.

ميلا الزهراني

ارتدت الفنانة السعودية ميلا الزهراني فستاناً أنيقاً من تصميم المصمّمة مشاعل الفارس مؤلّفاً من قطعتين، جاء من الأعلى باللون الأسودضيقاً ومن دون أكمام، واتّخذ في الأسفل شكل تنورة باللون الأبيض مع حركة جانبية ناعمة على شكل كشكش وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من boucheron.

درّة زروق

بدت النجمة التونسية درّة زروق في كامل أناقتها وجمالها بفستان أخضر ضيق، بدون أكمام وبتصميم ناعم يبرز رشاقتها ليتّسع عند قدميها بطريقة انسيابية مع ذيل طويل وأنيق، ونسّقت مع الثوب مجموعة من المجوهرات الماسية الرقيقة من “شوبارد”، في إطلالة راقية خالية من المبالغة.

سلمى أبو ضيف

تألّقت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف بثوب بسيط وضيق باللون الأحمر يرافقه “كاب” شفاف ومزيّن بتطريزات ناعمة على الطراز الهندي من مجموعة المصمّم الهندي نعيم خان، وأكملت إطلالتها الاستثنائية بأقراط فخمة منChopard.وفي يوم آخر من المهرجان، حضرت أبو ضيف بفستان أبيض فضفاض مزيّن بـ”كاب” طويل وواسع حمل توقيع دار Valentino العالمية، وأضافت إليه مجوهرات ناعمة منbulgari.

تارا عماد

اختارتالممثلة المصرية تارا عماد فستاناً طويلاً من التويد اللامع باللون الأبيض حمل توقيع دار Chanel الفرنسية، وتميّز التصميم ببساطته وأناقته فجاء ضيقاً يبرز رشاقتها، ومزيّناً بالكامل بأزرار ذهبية جميلة، وأضافت إليه حزاماً ذهبياً تزيّنه حبيبات اللؤلؤ. وأكملت تارا إطلالتها بمجوهرات ناعمة من cartier.

يسرا

تألقتالنجمة المصرية يسرا بإطلالات عدة خلال المهرجان، بحيث ارتدت فستاناً باللون الذهبي في يوم الافتتاح وقد اختارته من مجموعة المصمّم اللبناني زهير مراد، وتميّز بتصميم لافت وأنيق مع قصّة على شكل V عند الصدر مع زمزماتتزيّن القماش، ويتصل به “كاب” طويل شفّاف بتطريزات ناعمة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات رائعة من bulgari.

وفي يوم آخر من المهرجان،لفتت يسرا الأنظاربحضورها بفستان مموّج بين البنفسجي والفضّي اللامع من مجموعة المصمّم اللبناني رامي قاضي، وجاء بكم واحد وقدزيّنه ريش عريض، مع حركة ناعمة على الرقبة بشكل ربطة، ونسّقت مع الثوب حقيبة “كلاتش” ناعمة باللون البنفسجي.

سيرين عبدالنور

ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور في حفل ختام المهرجان بفستان فخم من المخمل الأسود من إبداع المصمّم اللبناني نيكولا جبران، وجاء تصميمه ضيقاً من الأعلى ومكشوفاً عند الصدر ومزيّناً بتطريزات فضّية بارزة على شكل تشبيكات شفّافة ليتّسع تدريجاً ويلامس الأرض مع ذيل قصير وواسع، ونسّقت معه قفازات مخملية سوداء طويلة لتكتمل إطلالتها الراقية والأنيقة.

ياسمين صبري

تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري على السجادة الحمراء للمهرجان بفستان رائع باللون البنفسجي الغامق حمل توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران، وتميّز بتصميمه الراقي بقماش شفّاف مع تطريزات من الباييت اللامع التي امتدت على كامل الثوب، وجاء بأكمام طويلة يتدلّى منها شيفون طويل يصل الى الأرض، وأكملت ياسمين إطلالتها الراقية بمجوهرات ماسية من cartier.

دانييلا رحمة

أطلّت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان أبيض من الساتان اللامع، وتميّز بتصميمه الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل، وجاء خالياً من التطريزات مع ذيل طويل من الخلف، ونسّقت معه قفازات بيضاء من الساتان مرصّعة بالأحجار اللامعة من الأعلى، وأكملت إطلالتها الراقية بمجوهرات ماسية ناعمة.

آيتن عامر

ارتدت النجمة المصرية آيتن عامر خلال المهرجان فستاناً أنيقاً باللون الزهري الفاتح (السومون) من ابتكار المصمّم اللبناني فؤاد سركيس، وجاء بتصميم ضيق بالمجمل، ومفتوح عند الصدر مع كم واحد تميّز بتفصيل الزمزمة في الجهة العلوية منه، ويتدلّى من الخلف ذيل ناعم من اللون نفسه، وحملت آيتن في يدها حقيبة “كلاتش” فضية بسيطة، وتزيّنت ببعض المجوهرات الناعمة.

سارة سامبايو

لفتت عارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبايو الأنظار بإطلالتها الجريئة وأبهرت الجميع بتألقها على السجادة الحمراء بفستان أسود ضيق بالكامل يبرز نحافتها، وقد زُيّنت منطقة الصدر وطرف أكمامه الطويلة بشريط ماسي، وحملت العارضة في يدها حقيبة يد سوداء وفضّية على شكل قلب، وأكملت إطلالتها بأقراط مرصّعة بالماس ومتدلية على شكل قلب أيضاً.

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘306312436238820’,
xfbml : true,
version : ‘v2.2’
});
};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات