موعد إطلاق Resident Evil 4 Remake تغير إلى قريبًا، هل هذا تأجيل؟

على الرغم من تأكيد موعد إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake في أكثر من مناسبة إلا أن صفحة اللعبة عبر منصة Steam تثير جدلًا واسعًا. حيث تغير موعد إطلاق اللعبة من قادمة في 2023 إلى قادمة قريبًا.

العديد من الألعاب تغير موعد إطلاقها عبر صفحة Steam. ففي وقت مبكر من هذا اليوم، تغير موعد إطلاق لعبة Starfield حصرية مايكروسوفت من قادمة في 2023 إلى قادمة قريبًا. والآن ذات الأمر يتكرر مع لعبة Resident Evil 4 Remake على صفتحها في ذات المنصة. فهل هذا تأجيل غير معلن عنه بعد؟

أحد اللاعبين رصد هذا الأمر، حيث لاحظ أن صفحة اللعبة على المنصة المذكورة قد قامت بتغيير موعدها من 23 مارس هذا العام إلى قادمة قريبًا. كما نشاهد أدناه.

تغيير موعد إطلاق لعبة Starfield إلى قادم قريبًا لم يشكل مفاجأة كبرى للاعبين. السبب يعود إلى أن بعض اللاعبين يتوقعون فعلًا تأجيلها من قبل مايكروسوفت في أي وقت وقد يكون هذا التغيير من قبل المنصة بمثابة الاستعداد للخبر قبل نشره للعامة.

أما الريميك الأكثر انتظارًا من قبل اللاعبين والذي تعتمد عليه كابكوم شكل مفاجأة من العيار الثقيل لهم. الشركة أعلنت بشكل صريح أن لعبتها قادمة في تاريخ 24 من شهر مارس المقبل لهذا العام. وستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 وأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي. فلماذا يتم تغيير موعد الإطلاق عبر صفحتها في Steam إلى قادمة قريبًا؟

حتى الآن لا توجد أية تأكيدات، لذلك سننتظر تصريحات الشركة الرسمية إن وجدت وربما يكون هذا التغيير مجرد تسويق لا أكثر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات