مطور Silent Hill 2 Remake يوضح الطريقة الجديدة التي سيتم تقديم اللعبة بها

بعد طول انتظار، اخيراً ستحصل لعبة Silent Hill 2 على نسخة Remake على يد احد الاستديوهات الطموحة في هذا المجال Bloober Team الذي اكد ان التحسينات على اللعبة لن تطال فقط الرسومات والمؤثرات الخاصة.

من خلال مقابلة خاصة مع الاستديو المطور، تم الكشف من خلالها عن الكثير من التفاصيل حول الخطة التي سيسير عليها المطور لتقديم اللعبة المعاد اصدارها بالشكل الجديد.

عبر موقع Lords of Gaming قال مطور Silent Hill 2 Remake انه سيتم اعادة بناء كل عناصر اللعبة من الصفر بما في ذلك المدينة وايضا الشخصيات مع الاخذ بالاعتبار تعابير الوجهة والتفاعل مع الاحداث والمواقف، حيث قال كاسبر ميشالسكي مدير الانتاج:

تمت إعادة صياغة مدينة سايلنت هيل باستخدام أحدث التقنيات، وتم إعادة إنشاء جميع المخلوقات بمزيد من المرئيات المخيفة. كما تم تعزيز الذكاء الاصطناعي لمعركة المخلوقات لإبقاء اللاعبين في حالة تأهب. بالإضافة إلى المرئيات والصوت، تعد تجربة القصة نقطة محورية. لقد تعمقنا في التعبير العاطفي لكل شخصية، بما في ذلك الشخصية الرئيسية جيمس، مع احترام السيناريو المشهود للقصة الأصلية.

بينما صرح بيوتر بابينو، الرئيس التنفيذي لفريق Bloober Team، مرة أخرى عندما تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة ليقول إن المطور وشركة كونامي سيضعان معايير جديدة لهذه النوعية من الالعاب، ويقدمان تجربة لا تُنسى للجيل القادم من المعجبين.

من خلال الاستعراض الاول للعبة خلال حدث خاص تم الشهر الماضي، تمكنا من القاء نظرة اولى على اللعبة والمستوى الجديد الذي ستصل اليه الرسومات على الجيل الجديد. بجانب بعض المشاهد التي اعيد صياغتها بالكامل في الريميك.

للاسف، لعبة Silent Hill 2 Remake لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد او حتى اطار زمني لذلك، لكن علمنا انها ستصدر حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 دون التوضيح ما اذا كانت هذه الحصرية مؤقتة ام دائمة.

ايضا اكدت كونامي على وجود اكثر من عنوان في السلسلة تحت التطوير بعضها من خلال شركاء خارجين وبعضها داخل استديوهات كونامي.

مؤخراً بدأت الشركة بالتشويق لاعلانات جديدة ستتم خلال العام الجديد 2023، الامر الذي رفع امال الاعلان عن ريميك لبعض اجزاء سلسلة Metal Gear Solid المرتقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات