مطور It Takes Two يلمح بأن لعبته القادمة ستكون تعاونية كذلك

جميعنا يتذكر أن لعبة المغامرات والمرح التعاونية It Takes Two من تطوير Hazelight قد نالت لقب أفضل لعبة في سنة 2021 خلال حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو، فهل ستكون لعبتهم القادمة تعاونية كذلك مثل A Way Out؟

خلال المنتدى العالمي Gamelab Tenerife 2022 الذي يشارك فيه رواد صناعة الألعاب الأكثر شهرة من أجل إجراء محادثات هادفة. Oscar Wolontis مدير العمليات في الاستوديو السويدي Hazelight، وهو احدى الشخصيات الهامة التي شاركت في تطوير It Takes Two، حيث تم سؤاله عن طبيعته مشروعهم المقبل، وعن إمكانية أن يكون العنوان الجديد تعاوني مثل المشاريع السابقة، حيث قال:

ليس سراً أننا نعمل في هذا المجال. اسمحوا لي أن أقول هذا.. لقد تعلمنا الكثير من الماضي، خاصة من A Way Out و It Take Two. لقد تعلم الفريق … العمل معًا من خلال هذه التجارب. لذلك ، لن نتخلص من هذه التجربة.

على الرغم من أن هذا الأمر لا يعتبر تأكيدًا رسميًا، ولكنه ليس نفيًا بأي شكل من الأشكال، وما يؤكد ذلك أيضًا هو مشاركة مؤسس استديو Hazelight “جوزيف فارس” صورة عبر حسابه على منصة تويتر، تجمعه مع شخصيتين ارتدت كل منهما بدلة التقاط الحركة MOCAP، وهو ما كان يشير بشكل أو بآخر الى أنه يعمل على لعبة تعاونية جديدة أبطالها فتاتين. وتأكيده لاحقًا أن لعبته الجديدة “رائعة @#$% جدًا”

على كل حال، كل ما ننتظره الان هو الموعد الذي سيكشف فيه فارس والاستديو الخاص به عن مشروعه الجديد، وكل الأنظار تتجه الان الى العام الجديد 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات