مطور Bungie يشوقنا لمشاريع لم يتم الكشف عنها بعد

مرت Bungie بسنوات حافلة منذ إطلاق عنوان Destiny بالجزء الأول في سبتمبر و2014 والجزء الثاني في 2017، وسيأتي المزيد الشهر المقبل مع الإضافة القادمة مع Destiny 2 Lightfall. ومع ذلك، فإن المطور لديه أشياء أخرى قيد التطوير، كما أشار المدير الإبداعي Tom Farnsworth على تويتر.

عرض المدير الإبداعي Farnsworth درعًا مزخرفًا مليئًا بالميداليات، يمثل كل منها العديد من الإضافات التي حصلت عليها لعبة Destiny، وقال إن الاستديو يعمل على “عدد من المشاريع غير المعلنة أيضًا”. هذا “بدعم من Sony” التي استحوذت على Bungie العام الماضي. كانت شركة سوني تبحث في خبرة الاستوديو لخلق لعبة خدمية لمنصة Playstation، خاصة أن شركة سوني تخطط لإصدار عشر ألعاب خدمة مباشرة بحلول مارس 2026.

صرح المخرج السابق للعبة Valorant التابعة لشركة Riot Games أنه وجد منزله الجديد في Bungie. كان Joe Ziegler أحد المخرجين اللذين يعملان في Valorant، جنبًا إلى جنب مع David Nottingham الذي كان يعمل أيضًا كمدير إبداعي للعبة والذي قاد زمام الأمور في بدايات لعبة Valorant.

أكدت سوني اكتمال صفقة الاستحواذ على استديو Haven بقيادة المطورة البارزة “جيد رايمون” حيث يعمل الاستديو على مشروع لعبة متعددة اللاعبين وصفت بأنها من الدرجة الأولى دون أن يكشف عنها حتى مثل الموجود في استوديو “بانجي”.

مشاريع المطور Bungie يحوم حولها الكثير من الغموض، وكانت هناك شائعات عديدة حول نفس الشيء، وهو عنوان تنافسي جديد. سيتم إطلاق Destiny 2: Lightfall في 28 فبراير لأجهزة PS4 , PS5 , Xbox Series X / S , Xbox One والحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات