مسرب معروف “واثق” ان الكشف عن GTA 6 سيتم في 2023..

المسرب الشهير توم هيندرسون واثق “بقوة” ان روكستار وشركة Take Two ستكشفان عن لعبة GTA 6 خلال العام القادم 2023. واضاف انه واثق بأن اللعبة سيتم اطلاقها خلال عام 2024 او قد يتم ازاحة الموعد الى عام 2025 كأقصى حد.

هذه التوقعات التي جعلت هيندرسون واثق من ان Grand Theft Auto 6 سوف يكشف عنها خلال العام القادم مبنية على وثوقة من ان اللعبة ستصدر في عام 2025 كأقصى حد.

موعد الاطلاق المتوقع خلال عام 2025 كأقصى حد، جاء من خلال الكثير من التلميحات التي حصلنا عليها من روكستار و Take Two. بينما شارك الكثير من الاعلامين البارزين في تغطية اخبار وتطورات العاب الفيديو والشركات المنتجة والناشرة لها توقعاتهم بأن اللعبة لن تتأخر عن عام 2025. حتى انه كانت هناك توقعات كبيرة بأن يكشف عن اللعبة خلال هذا العام، الا ان هذا لم يحدث، وربما ذلك بسبب التسريبات الكبيرة التي تعرضت لها اللعبة.

…لقد قلت أن GTA 6 ستصدر إما في 2024 او 2025، وهو تاريخ ثابت لا زلت أعتقد أنه صحيح. سيتوافق الكشف عنها في 2023 مع هذه السنوات تمامًا، خاصة إذا كنت على دراية بكيفية تعامل Rockstar Games و Take-Two عمومًا مع إعلانات وإصدارات الألعاب في الماضي.

هل إعلان اصدار اللعبة في عام 2024 ممكن؟ بالتأكيد. لكن سجل Rockstar يشير إلى أن اللعبة ستؤجل عام آخر على أي حال..

نتوقع ان وثوق هيندرسون من ان الكشف عن GTA 6 سيتم خلال العام القادم 2023، جائت بناء على اعلانات روكستار عن عناوينها السابقة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 التي تم اطلاقها في الاسواق بعد عامين من الكشف الاول عنها.

ففي حال كانت روكستار تخطط للكشف عن لعبة Grand Theft Auto 6 خلال عام 2024 او 2025، فهذا يعني ان عام 2023 هو الموعد المناسب للكشف بشكل اولي عن اللعبة.

مايكروسوفت اقرت بأنه من المتوقع إصدار GTA 6 المرتقب بشدة في عام 2024. وقد جاء ذلك في حججها إلى هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة التي تحقق في صفقة الاستحواذ على Activision Blizzard.

ايضا في حال اردنا وضع المزيد من الاشارات الى ان اللعبة قد يكشف عنها العام القادم هو ان روكستار قد اكدت وجودها تحت التطوير هذا العام 2022. لذلك نتوقع ان تكون الخطوة التالية ضمن الخطة التدريجية للكشف عن اللعبة ستتم في عام 2023، ونتوقع ان يكون الكشف الاول عن اللعبة من خلال منصات التواصل الاجتماعي وربما منشور خاص عبر مدونة روكستار على الانترنت.

المزيد حول GTA 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات