مقتل أحد مطوري لعبة STALKER 2 خلال الحرب في أوكرانيا

ساعات قليلة تفصلنا عن مشاهدة الاستعراض الرسمي الأول للعبة البقاء وإطلاق النار والخيال العلمي المرتقبة STALKER 2: Heart of Chornobyl، على الرغم من تلقي المطور واللاعبين مؤخرًا خبرًا حزيناً للغاية.

توفي Volodymyr Yezhov وهو أحد المطورين الرئيسيين في الاستوديو الأوكراني GSC Game World أثناء القتال في الحرب في أوكرانيا. حيث أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية الرسمية والمطور على تويتر ما يلي:

مات فولوديمير يزوف، أحد مطوري [STALKER 2] في معركة بالقرب من باخموت، دافعًا عن أوكرانيا من الغزاة الروس. كان فولوديمير أبًا لولدين. المجد الأبدي للبطل!

بينما رد الحساب الرسمي للمطور عبر حساب لعبة STALKER على المنشور الخاص بوزارة الدفاع، معربًا عن كامل حزنه احترامه لعضو فريقهم الراحل وتعازيه لذويه وقال:

توفي فولوديمير إيجوف خلال معركة في حرب أوكرانيا، ويعرب الفريق في GSC Game World عن احترامه.

لقد قدم لنا فولوديمير الكثير من الألعاب ، والعديد من الأكوان … سيتذكره اللاعبون دائمًا. شكرا لك فولوديمير. تعازينا للأسرة. فقدت أوكرانيا بطلا آخر. ерої не вмирають.

 

على كل حال، شاركنا مطور اللعبة استديو GSC Game World عن نيته استعراض لعبة STALKER 2 اليوم  على الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. حيث لا يوجد معلومات متاحة حتى الآن حول طبيعة العرض الذي سيشاركه المطور مع اللاعبين في الغد، لكنه يشير بطريقة أو بأخرى الى استعراض لطريقة اللعب التي لطالما انتظرناها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات