منتج Final Fantasy 7 يشوق لاعلان كبير غير مرتبط باللعبة..

منتج لعبة الار بي جي Final Fantasy اخبر المعجبين ان ينتظروا “اعلان كبير” خلال المستقبل القريب. يوشينوري كيتاس قال من خلال رسالته للمجتمع بمناسبة العام الجديد ان تطوير لعبة Final Fantasy 7 تم بشكل سريع، لكن هناك اعلان جديد سيتم الكشف عنه لا علاقة له بهذه اللعبة.

تحدث كيتاس عن تطوير لعبة Final Fantasy 7 Rebirth التي وصفها بأنها ستقدم نقلة جديدة، مشيراً الى ان جمهور اللعبة يتطلع ليرى كيف سيتم اعادة بناء تلك اللحظات المميزة في اللعبة بالشكل الجديد. ولكنه اضاف التالي:

هناك أيضًا إعلان مهم آخر لا علاقة له بـ FFVII ولا يمكنني قول أي شيء عنه حتى الآن. كن مطمئنًا، فنحن نعمل بجد للتأكد من أن عام 2023 هو العام الأكثر إثارة حتى الآن..

بفضل التسربات الكبيرة لعدد من الالعاب غير المعلن عنها في عام 2021 عبر خدمة البث المباشر GeForce Now من Nvidia، يُعتقد بشدة أن لعبتين اخريين من سلسلة Final Fantasy غير معلن عنهما سيتم إعادة اصدارهما بنسخة محسنة وهما، Final Fantasy Tactics و Final Fantasy 9.

تصريحات كيتاس هذه جائت بالتزامن مع اعلان سكوير انكس عن موعد اطلاق لعبة FFV16 التي ستصدر حصرياً على اجهزة بلايستيشن 5 يوم 22 يونيو (6) من هذا العام 2023.

حسب ما شاهدناه من الفيديو الاخير للعبة، فسوف تكون حصرية على منصات سوني الجديدة لمدة 6 اشهر، على ان تصدر على الحاسب الشخصي بعد انتهاء هذه المدة. بينما لا حديث حتى لحظة كتابة هذا التقرير عن نسخة الاكس بوكس.

يذكر ان سكوير انكس تستعد خلال هذا الشهر لاطلاق لعبتها الجديد Forsboken حصرياً على جهاز بلايستيشن 5. حيث تعقد الشركة امال كبيرة على تحقيق اللعبة لنجاح جديد.

ما هي توقعاتكم للاعلان الكبير الذي شوق اليه منتج اللعبة وما هي امنياتكم للمشروع التالي من شركة سكوير انكس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات