مخرج The Last of Us يلمح لمشروعه التالي الذي سيقدم طريقة مختلفة..

يعد المخرج نيل دروكمان الذي ساهم في صنع لعبة The Last of Us وسلسلة Uncharted من قبل، واحد من ابرز الرجال الذين تعتمد عليهم سوني في تقديم تجارب لعب قصصية فردية محبوكة وناجحة.

دروكمان اليوم بدأ يلمح لمشروعه التالي والذي على ما يبدو سيقدم تجربة جديدة مختلفة حسب وصفه تميل اكثر لتكون مثل عمل سينمائي.

ايضا وحسب ما نقله المؤثر Okami عبر حسابه على تويتر فسوف يضم دروكمان مجموعة من الكتاب ليشاركوا لاول مرة في كتابة قصة وسيناريو اللعبة الجديدة.

يقول نيل دروكمان إن عنوانه التالي مع Naughty Dog قد تم بنائه إلى حد كبير ليكون مثل عمل تلفزيوني أكثر من أي عنوان Naughty Dog آخر قبله. سيستخدم أيضًا فريقًا من الكتاب إلى جانبه لأول مرة..

Okami13

هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها دروكمان عن هذا المشروع الغامض حتى الان، حيث اكد عندما ظهر للحديث عن مسلسل The Last of Us في وقت سابق من هذا العام، انه يعمل بالفعل على مشروع لعبة جديدة لم يكشف عن تفاصيلها.

حينها كان مقدم الحدث جيف كيلي الذي طلب منه الحديث عن هذه اللعبة الا انه رفض ذلك لكنه قال مازحاً انه يمكنه الحديث عنه في حال قامت سوني بتسريب العنوان. بالطبع هذه تلميحات من دروكماً بعد تسريبات The Last of Us الكبيرة التي حدثت نتيجة اختراق سوني.

في وقت سابق، تمكن اللاعبين من رصد رسومات فنية ظهرت في لعبة The Last of Us Part 1 يعتقد انها من اللعبة التالية للاستديو المطور، حيث ظهرت الصور وكأنها لعبة فانتازيا ار بي جي.

استديو Naughty Dog يعمل حاليا على مشروع لعبة اونلاين تدور احداثها في عالم The Last of Us، وقد تم وصف اللعبة انها ستعادل في قوتها وحتى ميزانية تطويرها العاب الاستديو الكبيرة.

سوني حتى الان لم تكشف عن اي من مشاريع استديوهات بلايستيشن الجديدة التي هي قيد التطوير حالياً، بينما كانت هناك توقعات بأن نحصل على حدث خاص يتم خلال الكشف عن المشاريع الجديدة القادمة لمنصات بلايستيشن خلال عام 2023 وما بعد ذلك.

ما هي توقعاتك لمشروع نيل دروكمان التالي، وهل تعتقد انه سيخرج عن المألوف وعن اسلوب العاب الاستديو السابقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات