مايكروسوفت تفهمت ودعمت لعبتي الغير عادية، في حين وصفها الآخرون بالجنون!

علمنا في وقت سابق أن مشروع المطور الياباني كوجيما الحصري مع شركة مايكروسوفت سيكون عبارة عن لعبة سحابية، حيث أعلن عن ذلك ف في يونيو الماضي. والتي ذكرت الشائعات بأنها عبارة عن لعبة رعب تحمل اسم Overdose.

إلى جانب حصرية بلايستيشن لعبة Death Stranding 2، يعمل المطور Kojima Productions حاليًا مع Xbox على مشروع لعبة تعتمد بشكل أساسي على السحابة تم الإعلان عنه خلال حدث Xbox Bethesda الأخير.

المشروع وكما أفاد موقع VGC عبارة عن لعبة غير تقليدية وجديدة تمامًا بحسب وصف كوجيما، ولم يسبق لأحد أن جربها أو شاهدها من قبل، وقد قام بتشبيهها في أحدث مقابلاته التي تحدث فيها عن اللعبة مثل “وسيط جديد”، هو شيء كان يفكر فيه منذ ما يقارب 5 أو 6 سنوات

في المقابلة الأخيرة التي أجريت مع كوجيما عبر شبكة IGN، قال فيها إن اللعبة قد تم عرضها على عدد كبير من الشركاء المحتملين، لكن مايكروسوفت كانت الشركة الوحيدة التي تبنت بالفعل هذا المفهوم، وقدمت دعمها الكامل من أجل اتمامه، بينما اعتقد الآخرون أنه “مجنون”، مضيفًا:

المشروع الذي نعمل عليه مع Microsoft هو مشروع كنت أفكر فيه منذ خمس أو ست سنوات بالفعل. تطلب المشروع بنية تحتية لم تكن هناك حاجة إليها من قبل ، لذلك ناقشته مع الكثير من الشركات الكبرى المختلفة وقدمت عروضًا، لكنهم بدا أنهم يعتقدون حقًا أنني كنت مجنونًا. لقد كانت Microsoft في النهاية هي التي أظهرت أنها تفهم، ونحن الآن نعمل معًا في المشروع، بما في ذلك واجهة التكنولوجيا.

على كل حال، تم تسريب مقطع فيديو يمتد لدقيقتين يعتقد انه لمشروع لعبة الرعب التي يعمل عليها كوجيما مع مايكروسوفت Overdose. بإمكانكم معرفة المزيد من التفاصيل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات