ما سر تلك القطعة الغريبة التي تظهر مع وحدة DualSense Edge؟ اليكم الاجابة

تستعد سوني لاطلاق وحدة التحكم الجديدة DualSense Edge لجهاز بلايستيشن 5، حيث توفر طريقة احترافية للتحكم بالالعاب الخاصة للاعبين المخضرمين الذين يبحثون عن السرعة والدقة.

في هذه الاثناء، بدأت الشركة بحملة ترويج للوحدة الجديدة التي بدأت تصل الى بعض المؤثرين لاستعراضها امام متابعيهم. حيث يتم استعراض محتويات الصندوق الصغير الفاخر الذي يتضمن الوحدة الجديدة مع ملحقاتها التي يمكن اضافتها اليها حسب رغبة المستخدم.

لكن، من بين هذه الاضافات التي ندرك وظائفها، هناك قطعة غامضة ظهرت في الصندوق ولكن لم نرها موصولة في وحدة التحكم DualSense Edge من قبل، فما سر تلك القطعة الغريبة؟ اليكم الاجابة..

على ماذا سنحصل في صندوق PS5 DualSense Edge

  1. وحدة التحكم الاساسية DualSense Edge.
  2. كيبل شحن وتوصيل من نوع USB-C.
  3. اثنين من اغطية عصى التحكم الطويلة.
  4. اثنين من اغطية عصى التحكم القصيرة.
  5. اثنين من اغطية عصى التحكم المتوسطة الارتفاع.
  6. اثنين من ازرار الظهر الخلفية الطويلة Level Back Button.
  7. اثنين من ازرار الظهر الخلفية القصيرة Half Dome Back.
  8. حقيبة حمل خاصة.
  9. قطعة USB Locker ؟؟

سوني مؤخراً اكدت ان البطارية التي سيتم استخدامها في وحدة التحكم الجديدة، ستكون هي نفسها المستخدمة في وحدة التحكم الاصلية التي تتوفر مع جهاز بلايستيشن 5 عند الشراء. ومع وجود كل تلك الوظائف الجديدة التي ستقدمها وحدة DualSense Edge، فسوف يؤثر على عمر البطارية الذي سيكون اقل من المتوقع.

بالطبع كان احد الحلول التي قدمتها سوني هي اضافة سلك شحن USB طويل يصل الى 3 امتار، مع تدعيمة بطبقة من الخيط السميكة للحفاظ عليه من الاهتراء مع الاستخدام المستمر، لكن ماذا عن مشكلة انفلات سلك الشحن من وحدة التحكم خلال اللعب؟

ربما الكثير منا حاول استخدام وحدة التحكم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 الحالية خلال توصيلها بسلك الشحن، اذا كنت قد فعلت هذا فربما تدرك ان اكثر مشكلة واجهتك هو انفلات السلك من مدخل USB في الوحدة خلال اللعب بسبب الحركة. بالطبع هذا يتسبب في انقطاع مصدر الطاقة وبالتالي انفصل وحدة التحكم، الامر الذي سيفسد عليك اللعب.

هنا، سوني ارادت ان تضع حد لهذه المشكلة من خلال وضع قطعة يطلق عليها اسم USB Locker. هذه القطعة التي تشاهدونها في الصورة بالاعلى ستعمل على احكام ربط سلك الشحن مع مدخل USB ووحدة التحكم DualSense Edge.

احد المؤثرين الذين تمكنوا من استعراض وتجربة وحدة التحكم الجديدة، قام باستعراض لمكونات الصندوق وتركيبها على الوحدة بشكل مباشر من ضمنها قطعة USB Locker كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

يبدو ان سوني وجدت اضافة السلك الطويل المدعم وقطعة الاغلاق USB Locker اوفر لها من الاستثمار في تطوير بطارية جديدة تكون ذات سعة اكبر بحيث تحافظ على عمر اطول للاستخدام.

في كل الاحوال، سيتم طرح وحدة DualSense Edge المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية ابتدأ من يوم 26 يناير المقبل من العام القادم 2023 بسعر 200 دولار. يمكنك طلبها الان بشكل مسبق من خلال متجر بلايستيشن دايركت عبر الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات