مع اقتراب عام 2023.. ردود أفعال مثيرة ومتنوعة حين الحصول على هدية PS5 او Xbox

أصبحنا على أعتاب سنة 2023.. حيث لا يزال العديد من محبي الألعاب لم يحظى حتى الآن بفرصة تجربة أجهزة الجيل الجديدة PS5 او Xbox Series، لكنها قد تكون بالمقابل فرصة من أجل الحصول على إحداها.

لدى المجتمعات الغربية سواء أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية أو غيرها، تعتبر ليلة رأس السنة الميلادية أو الأيام القريبة منها، مناسبة من أجل إهداء الهدايا بين الأصدقاء والأقارب والأزواج كذلك، وفي حال كان أحد هؤلاء محب لألعاب الفيديو، فسيكون إهدائه جهاز PS5 او Xbox Series هي أكثر الأشياء التي من الممكن أن يتمناها.

وبهذه المناسبة أحببنا أن نشارككم بعض اللقطات المواقف من حول العالم، تصور ردود أفعال الأبناء حين يكتشفوا أن هدية لسلسة رأس السنة هي عبارة عن جهاز بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيرز، حيث ستشاهد بنفسك ملامح الفرح والذهول في عيونهم، ولكن بعضهم قد لا تعجبه هدية اكسبوكس وكان يتمنى لو تم إهدائه جهاز سوني بدلًا من ذلك.. هيا لنشاهد معًا مجموعة من هذه المواقف المتنوعة والمثيرة..

هنا أحد الأطفال لم يصدق أنه حصل على جهاز اكسبوكس سيرز أس، فقام باحتضانه كأنه كان يتنماها منذ وقت طويل.

على عكس هذا الطفل، يبدوا أن أحد الأبناء لم يكن سعيدًا بحصوله على جهاز اكسبوكس سيرز أس، وعبر عن غضبه ورمى الهدية محرجًا أسرته لأنه لم يحصل على جهاز بلايستيشن 5..

هنا لن تشاهد فرحة على ملامح الأطفال مثل هذه الفرحة..

عندما يخدع الأب أبنائه بهذه الطريقة، إذًا لا تلمهم على ردة فعلهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات