لعبة Warzone 2 تخسر الكثير من لاعبيها على الحاسب الشخصي

نتذكر منذ ثلاثة أعوام أو أكثر بقليل لعبة Warzone عندما أقتحمت عالم ألعاب الباتل رويال وحظيت بإهتمام محبي ألعاب إطلاق النار، ولكن بالإنتقال إلى Warzone 2 لم تكن الأمور كالمتوقع. ظهرت اللعبة فعليًا بشكل رائع في البداية خلال الأشهر الأولى من إطلاقها على جميع المنصات ولكن الأمور بدأت تصبح أسوأ مما كان متوقعا.

منذ إطلاق اللعبة خلال شهر نوفمبر الماضي، شهدنا الكثير من بلاغات حالات الغش المتجددة دومًا، نتج عن ذلك أن اللاعبين أصبحو يقضون أسوأ أوقاتهم في Warzone 2 .. تسبب ذلك في حدوث بعض التراجعات. بحسب تغريدة من CharlieINTEL على منصة تويتر، فقد شهدت اللعبة تراجع كبير في أعداد اللاعبين. هذا التراجع هنا لا يشير إلى عدد أقل فحسب، بل عدد أقل بكثير مما توقعه المطور.

هذه التقارير تبعتها بعض المقاطع من أبرز صناع المحتوى في هذا الصدد، حيث يصرح اليوتيوبر JGOD على قناته ببعض الرسومات والمخططات التي توضح لنا مقدار التراجع الذي شهده عنوان Warzone 2 منذ الإطلاق في نوفمبر 2022. بعد أن وصلت اللعبة إلى أكثر من 450 ألف لاعب نشط، انخفض عدد اللاعبين إلى 121 ألف لاعب خلال شهر يناير الحالي.

الأرقام المرفقة في هذه المخططات هي للحاسب الشخصي فقط ولا تشمل أي منصة أخرى، هذا يعود إلى صعوبة تعقب أرقام اللاعبين الموجودين على المنصات المنزلية. يجب على Activision الآن تقديم المزيد من المحتوى للاعبين مثلما فعلت Fortnite. في الحقيقية اللجوء للمحتوى القصصي شيء ناجح ويدفع عجلة الحماس كل موسم. مع تحسين واجهة المستخدم وآلية إطلاق النار.

سيكون علينا الإنتظار أكثر حتى نرى ما الذي سيفعله المطور حيال لعبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات