لعبة The Day Before المنتظرة تحصل على عرض جديد..

حصلت لعبة البقاء المرتقبة The Day Before على استعراض لأسلوب اللعب بين من خلاله الأستديو المطور قوة لعبتهم الرسومية. اللعبة تم استعراضها خلال حدث CES 2023 مع تأكيد دعمها لتقنية Nvidia DLSS 3 والمزيد.

لعبة The Day Before تعرضت للتأجيل أكثر من مرة، حيث كان من المفترض لها أن تصدر العام الماضي. آخر التأجيلات كانت بسبب نقل تطوير اللعبة إلى محرك Unreal Engine 5، لذلك نراها بالرسومات المذهلة أدناه بالإضافة إلى دعم تقنية تتبع الأشعة.

أيضًا من ضمن الخطط لمطوريها كانت إطلاقها على الحاسب الشخصي أولًا، ولكنها ستصدر للمنصات المنزلية الحالية في ذات الوقت. شاهدوا العرض الجديد قبل أن نطلعكم على المزيد م المعلومات لهذا العنوان.

لعبة The Day Before من نوع MMO أي أنها لعبة تعاونية ضخمة تجمع في أسلوب لعبها ما بين The Division ولعبة The Last Of Us. اللعبة تضع اللاعب بجانب ثلاثة اخرين في مناطق معينة وأهداف معينة ضمن خرائط متنوعة وبأهداف محددة.

اللعبة حصلت على استقبال جماهيري ضخم حيث توجه ملايين اللاعبين إلى صفحتها الخاصة في منصة Steam وابدوا اعجابهم الكبير بها. العنوان أصبح منتظر ومرتقب من قبل اللاعبين الذين وضعوها في خانة أمنياتهم. هذا العنوان كان من المقرر له أن يصدر في الواحد والعشرين من شهر يونيو الماضي والآن تأخر الموعد قرابة 9 أشهر.

أصبح موعد إطلاق اللعبة الجديد في الأول من شهر مارس من العام القادم 2023. حيث صرح مطوريها أن سبب تأجيلها لموعد بعيد هو تجهيزها بشكل أفضل وتشطيبها بالطريقة المطلوبة لإطلاق منتج منتظر بشدة من قاعدة جماهيرية ضخمة وتغيير محرك الرسومات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات