لعبة Silent Hill 2 Remake مستلهمة من ريميك Resident Evil 2..

حصل أستديو Bloober Team على مهمة تطوير ريميك Silent Hill 2 Remake متحملا مسؤولية كبيرة وذلك بسبب شعبية اللعبة الأصلية التي صدرت في 2001.  يعد العنوان واحد من أعظم ألعاب الرعب والبقاء التي تم صنعها على الإطلاق.

الريميك يعد بالكثير لعدة أسباب، أهمها سمعة الأستديو المطور والذي جعل البعض يقارن عمله مع ريميك الشر المقيم بجزئه الثاني. وبالفعل ها هو المطور يؤكد بأن Silent Hill 2 Remake مستلهمة بالفعل من ريميك لعبة Resident Evil 2.

المنتج Maciej Głomb أجرى مقابلة مع GamingBolt. حيث سئل عما إذا كانت شركة كونامي وأستوديو Bloober قد نظروا إلى ريميك RE2 كمصدر للإلهام. جواب Maciej أتى مؤكدًا بعدما تحدث عن النجاح الباهر للريميك وأنها تعتبر معيارًا قياسيًا لنسخ الريميك، وأن فريق بلوبر كان لديه أهداف مماثلة مع ريميك Silent Hill 2. وأكمل:

لا يمكنني التحدث باسم Konami. ولكن عندما يتعلق الأمر بفريق Bloober فقد فعلنا ذلك بالتأكيد. لطالما اعتبر الكثيرون سلسلتي Resident Evil و Silent Hill منافسين حلفاء.

نحن على دراية بالنجاح الباهر الذي حققه ريميك Resident Evil 2. وندرك أن اللعبة تعتبر معيارًا لكيفية إصدار اللعبة من جديد بعد فترة راحة طويلة. كانت أولويتنا دائمًا إنشاء لعبة رئيسية للاعبينا وسنستخدم جميع الوسائل المتاحة للقيام بذلك.

كنا قد توقعنا بأن يكون ريميك ريزدنت ايفل 2 المقياس الذي سيحذو خلفه كبار المطورين الذين يحلمون بالفعل بصنع نسخ ريميك لألعابهم. وحتى هذه اللحظة لا تزال كمية التفاصيل المذهلة التي رأيناها من خلاله باستخدام محرك RE Engine لا تصدق.

أخبار سابقة أكدت أن عدة عناوين غير معلن عنها بعد من سلسلة التل الصامت تحت التطوير. هذه الأخبار توافقت مع تصريحات كونامي من خلال أحد ممثليها عندما قال أن هذا العام بمثابة العودة المنتظرة للشركة.

ريميك سايلنت هيل 2 تحت التطوير حاليًا لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي، بدون أي موعد للإطلاق بعد. شاركونا توقعاتكم عن السلسلة وأداء نسخ الريميك القادمة أدناه في قسم التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات