لعبة Project The Perceiver تحصل على إستعراض مثير مطول

استعرض فريق التطوير 17ZHE Studio الصيني مشروعه المرتقب المعلن عنه قبل فترة  Project The Perceiver. حيث قدم لنا فيديو مشوق جديد يمتد لما يزيد عن 45 دقيقة غطت جميع جوانب اللعبة وتفاصيلها.

ركز الفيديو الجديد للعبة Project The Perceiver على أسلوب اللعب والمعدات والأسلحة التي سيستخدمها اللاعبون في عالم اللعبة الشاسع. كذلك يلقي نظرة على تصميم المراحل، والقدرات والترقيات، وغير ذلك الكثير.

حتى الآن تستهدف اللعبة الصدور على أجهزة بلايستيشن للجيلين الحالي والماضي، ولكن المطور وعد بإطلاقها على باقي المنصات لكن بدون موعد للإطلاق بعد للأسف.

تقع أحداث اللعبة خلال فترة تيانهو من سلالة شوانتانج، حيث تم اكتشاف كيان غريب في الريف. صفات هذا الكيان كانت اللون الغريب، وكان من المستحيل وصف شكله. ولإبعاد خوف الناس سيتوجب عليك البدأ في ردع هذا الكيان.

علاوة على ذلك يبدو أن أسلوب لعب اللعبة يشبه الى حد كبير ألعاب Nioh والعناوين الصينية الأخرى المعروفة. لم يتم الإعلان للأسف عن موعد اطلاق هذا العنوان ولكننا نعلم الآن أن العام القادم هو عام الألعاب التي تسير أحداثها في الحقب الآسيوية.

وفقًا للدعاية الأولية، Project The Perceiver سوف تستكشف صدام المعتقدات في عالم خيالي مليء بالفوضى. حيث ستتعرف بالعديد من الشخصيات مثل سادة Varietas. وبقناعة أنك المخرج الوحيد في “مستنقع حرب لا نهاية لها”، ستتمكن من “مراقبة كل جانب” والمشاركة في المعارك الشرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات