لعبة Lies of P تحصل على عرض جديد بدقة 8K..

حصلت لعبة Lies of P على عرض جديد مختلف عن كل ما رأيناه سابقًا. العرض يأتينا بدقة 8K ويستعرض مقاطع جديدة كليًا من أسلوب اللعب الذي لم يتم بثه أو عرضه سابقًا.

أصدر فريق التطوير Neowiz بالتعاون مع AMD فيديو جديد تم استعراض طريقة لعب جديدة من خلاله للعبة Lies Of P. اللعبة تشبه في طابعها ألعاب السولز لايك ومن المقرر أن تصل إلى أجهزة بلايستيشن 4 و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي عبر Steam لاحقًا في عام 2023.

تعرض طريقة اللعب لقطات لم يسبق لها مثيل من اللعبة، حيث يمكن للاعبين معاينة بعض البيئات وأنظمة القتال. تم تحميل طريقة اللعب هذه بدقة 8k مع تشغيل اللعبة على بطاقة AMD’s Radeon RX 7900 XTX.

تحكي Lies Of P قصة مظلمة لبينوكيو. يتولى اللاعبون دور بينوكيو ويجب أن يتنقلوا عبر عالم Belle Epoque المظلم حيث يوجد كل أنواع الخوف في كل زاوية. أصبحت مدينة كرات الجميلة ذات يوم جحيمًا حيًا، وسيحتاج بينوكيو إلى العثور على السيد جيبيتو لكشف لغز ما حدث في المدينة.

سيحتاج اللاعبون كذلك إلى التنقل في الشوارع حيث يواجه بينوكيو أعداء يشبهون الشياطين. للمساعدة، تتوفر أنظمة مثل إنشاء الأسلحة والعناصر. ومع ذلك، يتم تطبيق ميزة الكذب حيث كلما كذبت أكثر، أصبحت أكثر إنسانية، مع كل المزايا والعيوب التي تنطوي على اللعبة واقتباسها من المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات