لعبة Bayonetta Origins بحوزتها شخصية أخرى قابلة للعب

قام Hideki Kamiya من PlatinumGames، والذي يعمل حاليًا كمدير مشرف على Bayonetta Origins and the Lost Demon، بنشر تقرير جديد على الموقع الرسمي للمطور، حيث يتحدث التقرير عن اللعبة القادمة.

بالتركيز على الحديث عما يجعل Bayonetta Origins Cereza and the Lost Demon لعبة حقيقية وليس مجرد لعبة ثانوية، يتحدث Kamiya عن كيف ستكون نقطة انطلاق رائعة للسلسلة نظرًا لكونها تسرد قصة بداية بطل. يتحدث Kamiya أيضًا عن كيفية تصميم اللعبة القادمة لتكون مقدمة أكثر رقة للاعبين الذين قد لا يشعرون بالراحة تجاه أسلوب اللعب الثقيل المعتاد.

أنشأنا Bayonetta Origins: Cereza and the Lost Demon على أمل أن يستمتع عشاق السلسلة حتى الآن بهذه اللعبة الفريدة من نوعها وببطلة المفضلة لديهم، ويسعون أيضًا لتقديم تجربة لا تُنسى للاعبين الذين قد لا يشعرون بالراحة مع ألعاب الأكشن الثقيل … أو حتى اللاعبين الذين ليسوا على دراية بسلسلة Bayonetta في المقام الأول.

في التقرير المعني كشفت Kamiya أيضًا أن Cereza لن تكون الشخصية الوحيدة القابلة للعب في Bayonetta Origins: Cereza and the Lost Demon. جيث يمكننا اللعب بـ Cheshire .. الشخصية الثانية القابلة للعب وهي شيطان تجول في عالم البشر.

سيتمكن اللاعبون من الجمع بين قدرات Cheshire والقوى السحرية لـ Cereza لمواجهة التحديات، وقد وصف Kamiya أن التحكم واللعب بكلا الشخصيتين بأنه “تجربة فريدة من نوعها حقًا”.

بالنسبة إلى موعد إصدار Bayonetta Origins : Cereza and the Lost Demon، من المقرر إطلاقها حصريًا على Nintendo Switch في 17 مارس. تم إصدار آخر لعبة رئيسية في السلسلة وهي Bayonetta 3 على Nintendo Switch في أكتوبر. تتميز اللعبة بشخصيات جديدة قابلة للعب جنبًا إلى جنب مع Bayonetta نفسها، مع أنظمة اللعب الجديدة وقتالات مع أعداء جدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات