لعبة الزومبي World War Z Aftermath تحصل على ترقية لأجهزة الجيل الجديد

لعبة إطلاق النار والزومبي التعاونية World War Z من تطوير استيديو Saber Interactive صدرت في عام 2019. استطاعت اللعبة أن تنال استحسان النقاد والعديد من اللاعبين عبر مختلف المنصات التي صدرت عليها.

مطور اللعبة Saber Interactive أعلن اليوم عن أنه بصدد الاطلاق الوشيك لتحديث الجيل التالي “Update Next Gen” في نهاية هذا الشهر، حيث يجلب هذا التحديث العديد من الميزات الجديدة على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S.

سيتم تحسين رسومات اللعبة وأدائها، حيث ستحصل على أوضاع تشغيل يستطيع اللاعبين من خلالها استغلال قدرات أجهزة الجيل الحالية من Sony و Microsoft، حيث سيكون بالإمكان تشغيل اللعبة على الدقة العالية (4K) أو تشغيلها على نمط الأداء الذي سيجعل اللعبة تعمل بمعدل إطارات 60 إطار/ث.

تحديث الجيل الجديد المجاني من World War Z Aftermath سيصبح متوفرًا ابتداءً من يوم الثلاثاء 24 من شهر يناير، حيث سيتوفر وضع Horde XL بشكل حصري على أجهزة ة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X / S الذي ستواجه من خلاله حشود هائلة من متحولي الزومبي تصل الى 1000 زومبي!

لعبة World War Z متوفرة على جميع المنصات الأساسية بلايستيشن 4 و 5 وأجهزة اكسبوكس وان وسيرز، والكومبيوتر الشخصي و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الإخبارية للعبة هنــا.

هل أصحاب منصات الجيل الجديد مستعدين للعودة الى اللعبة لمواجهة حشود الزومبي الهائلة مع أصدقائهم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات