كابكوم تطيح بريميك RE Code Veronica غير رسمي من تصميم لاعب..

بعد عام كامل من العمل الشاق والمتعب، وقبل الإطلاق بأيام قليلة، قامت كابكوم بالإطاحة بريميك Code Veronica غير الرسمي من تصميم أحد اللاعبين. الريميك جذب الأنظار إلية بشكل كبير وأصبح مشهورًا بين محبي اللعبة والسلسلة عامة.

الفريق المسؤول عن ريميك لعبة RE Code Veronica غير الرسمي أعلن عبر Discord عن إلغاء مشروعهم من قبل كابكوم. حيث كانت حجة الشركة هو إستخدام علامة السلسلة التجارية الحصرية لها بالإضافة إلى الشخصيات. كما قالت أيضًا أن مشروع اللعبة هذا غير الرسمي قد يضلل مجتمع اللاعبين ويجعله يعتقد أنه رسمي وهو ليس كذلك.

لم تكتفي الشركة بهذا القدر، بل قامت أيضًا بإسقاط الموقع الإلكتروني لمشروع الفريق. وعند زيارته ستظهر رسالة تقول “كابكوم ألغت مشروعنا المنتظر”. إليكم ما ذكره الفريق عقب هذا الإلغاء:

لسوء الحظ، اتصلت Capcom بنا وألغت مشاريعنا. نأسف جدًا لإخباركم أنهم ألغوا ذلك بدافع الشر المطلق، حيث لا توجد دلائل على أن هناك نسخة رسمية قادمة منهم.

الفريق يمتلك عدة مشاريع أخرى من ضمنها Resident Evil Remake Remake. كما نلاحظ أدناه، المشروع يستخدم نسخة متطورة جدًا من محرك الرسومات Unity وكان من المفترض له أن يصدر لمنصة الحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم.

هل تعتقدون أن كابكوم على حق فعلًا لإسقاط المشاريع القادمة من اللاعبين بطريقة غير رسمية؟. ولكن هل يعني ملاحقتها لمثل هذه المشاريع وجود الألعاب المذكورة بنسخة ريميك تحت التطوير رسميًا. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

نذكر بأن الشركة حاليًا تمتلك مشروع لعبة RE4 Remake تحت التطوير وقادة العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات