جهاز Nintendo Switch هو الأكثر مبيعًا لعام 2022 في المملكة المتحدة

تفوقت المنصة الهجينة Nintendo Switch على PlayStation 5 في المملكة المتحدة لتصبح وحدة التحكم الأكثر مبيعًا في عام 2022. نقلاً عن بيان Gfk الشهير للمبيعات، كشف صحفي في GamesIndustry “كريستوفر درينغ” أن جهاز سويتش قد تجاوز أرقام PS5 “في النهاية” وينهي العام باحتلال القمة.

عندما سئل “كريستوفر درينغ” عن الفارق بين وحدات التحكم الثلاثة والذي كان يبدو بأنه ليس شيء يذكر، حيث أجاب بـ “نعم ، جدًا.” يشير هذا على ما يبدو إلى أن وحدة تحكم Xbox Series X قد حققت أيضًا أداءً جيدًا في المنطقة العام الماضي.

تم إصدار وحدة تحكم Nintendo Switch في عام 2017، وقد باعت أكثر من 114.33 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. وأدى نقص القطع إلى تعثر مبيعات PS5 في أوائل العام الماضي، لكن المبيعات بدأت في الانتعاش في منتصف العام، وبالطبع عناوين مثل Horizon Forbidden West و God of War Ragnarok لها تأثير كبير. قامت المنصة ببيع 25 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

مع انتشار شائعات حول جهاز Nintendo Switch الجديد مرة أخرى، يبدو أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هي واحدة من آخر عناوين الجهاز، يبقى أن نرى المزيد عن الجيل الجديد المزعوم الإعلان عنه خلال العام المقبل. بغض النظر، قد نضطر إلى الانتظار إلى أكثر من عام 2024 قبل إصداره المنصة. 

من المقرر إطلاق لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom حصريًا على Nintendo Switch في 12 مايو المقبل وقبل إطلاقه، تم تصنيفه من قبل ESRB وفي كوريا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات