جدّدي روتين العناية بشعرك مع مجموعة “فريز أوف” من “ذا هير أديكت”

إذا كنت تريدين التخفيف من استعمال الحرارة على شعرك كل يوم، فإن العام الجديد هو الوقت المثالي لإعادة تحديد أهدافك والحصول على شعر صحي وطبيعي. وها هي منصة “ذا هير أديكت” المخصصة للعناية بالشعر تقدّم منتجات ونصائح مستدامة للحصول على شعر طبيعي وصحي.

تأسست”ذا هير أديكت”عام 2016 للتشديد على عدم ارتباط جمال الشعر بذلك المصفف بأدوات ساخنة، والتشجيع على اتباع أفضل العادات للحفاظ على شعر طبيعي جميل من دون استعمال الحرارة. بدأت “ذا هير أديكت” بتحدّي التخلص من استعمال الحرارة وقدمت النصائح لاستخدام العلاجات الطبيعية والمنتجات العضوية.

ولعلّ الشعر المجعد الناجم عن الرطوبة هو من أبرز المشاكل التي تواجه معظم سكان الإمارات العربية المتحدة، بحيث تتحول خصلات شعرك الجميلة إلى كتلة مجعدة بمجرد خروجك من باب المنزل. إلا أن مجموعة “فريز أوف” من “ذا هير أديكت”، والتي تم صنعها خصيصاً لدول مجلس التعاون الخليجي، تحافظ على جمال شعرك وتحميه من الرطوبة طوال النهار والليل. وهي مثالية لروتين العناية بشعرك.

مجموعة فريز أوف

المجموعة المثالية للحصول على شعر نظيف ومرطّب وخالٍ من التجعد. ثنائي الشامبو والبلسم الذي يترك على الشعر هو الأفضل للحفاظ على شعر صحي وجميل وحمايته من الرطوبة. مع تركيبة غنية بخلاصة البابايا الاستوائية، والبانثينول المرطب (بروفيتامين B5)، وزيت المكاديميا المغذي، لن تقلقي بعد الآن من التجعد المزعج للشعر.

منشفة فريز أوف!

الرطوبة ليست السبب الوحيد لتجعّد الشعر، فالفرك المفرط بمنشفة الشعر العادية يمكن أن يؤدي إلى تجعد غير مرغوب به. لكن مع منشفة “فريز أوف!”، ودّعي التجعد حيث تجفف منشفة المايكرو فايبر شعرك بسرعة، وتقلل من احتمالية تلف الشعر لتستمتعي بشعر محدد وخالٍ من التجعد.

منشط فريز أوف للشعر الكيرلي

كريم خفيف الوزن يحسّن شكل تموجات الشعر، ومثالي لتحديد خصلات شعرك المموجة. يعمل هذا الكريم الثوري على تحسين تجعيد الشعر مع الحفاظ على الرطوبة والتوازن وحماية شعرك من الرطوبة.

بلسم فريز أوف للترطيب العميق

يعمل بلسم”فريز أوف” كماسك مرطّب للشعر، وهو مصمم لتزويد شعرك بكل العناصر الغذائية والزيوت الأساسية ليمنحك شعراً مرطّباً ولامعاً وناعماً وخالياً من التجعد. هذا البلسم مناسب لكل أنواع الشعر.

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘306312436238820’,
xfbml : true,
version : ‘v2.2’
});
};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات