إيقاف تطوير محاكي PS2 تطبيق AetherSX2 على هواتف الأندرويد بعد تهديدات بالقتل

قال مطور محاكي AetherSX2 الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أنه لم يعد من المنطقي الاستمرار في العمل على هواية لم تعد ممتعة.

أعلن المطور Tahlreth الذي يعمل على إكمال تطوير محاكي PlayStation 2 المخصص للأجهزة التي بنظام Android، عن الإيقاف التام تطوير التطبيق بسبب انتحال الهوية والعديد من الشكاوي والمطالب، بالإضافة الى حصوله على تهديدات لا تنتهي بالقتل عبر الإنترنت. حيث المطور عبر صفحة التطبيق:

بسبب انتحال الهوية الشخصية والشكاوى والمطالب المستمرة والآن تهديدات الموت لقد انتهيت.

لا يزال بإمكانك تنزيل استخدام التطبيق وسيستمر في العمل في المستقبل المنظور.

كان من المفترض دائمًا أن تكون AetherSX2 هواية ممتعة بالنسبة لي، وليست مدفوعة بالربح. ليس من المنطقي الاستمرار في العمل على هواية لم تعد ممتعة بعد الآن. شكرا لكم

حذر المطور Tahlreth اللاعبين من المحتالين المنتشرين في كل مكان على الشبكة العنكبوتية، وأكد أن هناك العديد منهم، وضرب مثالًا على قيام عدة أشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بانتحال هويته الشخصية.

يذكر أن تطبيق AetherSX2 يعتبر من الخيارات المحدودة للغاية والمجانية للعب ألعاب جهاز PS2 على الهواتف المحمولة، ويقال أن مطور تطبيق DamonPS2 المغلق المصدر قد تم اتهامه بسرقة شفرة المصدر من قبل الفريق الذي يقف وراء محاكي PS2 المجاني مفتوح المصدر.

شهدت كذلك الفترة التي سبقت قرار المطور التوقف عن العمل على التطبيق قيام العديد من الأشخاص عبر subreddit|EmulatiotnonAndroid بالتعبير عن قلقهلم العميق إزاء الضغط الذي تعامل معه مطور AetherSX2 أثناء إغراقه بمطالب المستخدمين، من بينها إصدار نسخة من المحاكي على ناظم شركة آبل المغلق ioS وفي النهاية، تم تعطيل قناة Discord الخاصة بهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات