إليكم 8 شخصيات نتمنى ظهورها في لعبة Spider-Man 2 على PS5..

لا تزال لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على بعد عام على الأقل من صدورها، لكن المقطع الدعائي الموجز للعبة يكشف لنا عن قدر مذهل حول شخصية الرجل العنكبوت بشكل عام، مع تأكيد رسمي بتواجد أشرار رئيسيين مثل Kraven the Hunter و Venom على حد سواء للعبة، وهذان اسمان كبيران بالطبع، وأي معجب بألعاب Spider-Man سيكون سعيدًا بتواجدهم في الجزء القادم.

لكن Spider-Man كشخصية لها تاريخ غني مليء بالأشرار والشخصيات المثيرة والتي تعلقنا بها على مدار الأعوام الماضية، وإذا كانت Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales تمثل أي إشارة، فإن Insomniac تحب أن تغوص في هذا العالم الرائع، وتستخدم تلك الشخصيات في قصصهم الخاصة بطرق مثيرة للاهتمام حقًا.

هذا بالطبع يعني أنه على الرغم من أن Insomniac كشف أن Kraven the Hunter و Venom موجودان في اللعبة، إلا أنهم بدأوا للتو في حرق بعض الأمور الرائعة، سوف نقوم ببعض التنظير والتخمين والتحدث عن بعض الشخصيات الرئيسية الأخرى التي قد يكون لها دور في اللعبة، لكن أحذر، هناك حرق كبير إن لم تلعب أياً من الأجزاء السابقة.

“هاري أوزبورن”، الشبح الخفي

لنبدأ بالخيار الأكثر وضوحًا، أظهرت مشاهد ما بعد النهاية في كلتا اللعبتين حتى الآن أن “نورمان أوزبورن” استخدم Symbiote لإبقاء هاري على قيد الحياة، والذي على عكس ما يعتقده Peter و MJ، لم يكن موجودًا في أوروبا على الإطلاق وبمجرد الانتهاء من الاستنتاج الواضح، فإن الافتراض الأول الذي توصلت إليه هو أن “هاري أوزبورن”، وليس إيدي بروك، سيكون فينوم في Marvel’s Spider-Man 2 والذي حدث بالفعل في عالم Spider-Man من قبل، لذا لن تكون هذه هي المرة الأولى.

بغض النظر عما إذا كان هذا هو الحال أم لا، نحن فضوليون حقًا لمعرفة المزيد عن “هاري” نفسه، ستكون رؤية Venom وتحوله من إنسان ودود إلى مسخ قلباً وقالباً أمرًا رائعًا بالطبع، لكننا نأمل أيضًا أن نرى “هاري” نفسه وهو يتفاعل مع Peter و MJ، ويكشف عن بعض الألغاز العديدة التي يكتنفها ماضيه حتى الآن.

العفريت الأخضر (Green Goblin)

كان نورمان أوزبورن جزءًا مهمًا من قصة Marvel’s Spider-Man، وكان رجلاً مشبوهًا جدًا في اللعبة، وهذ على أقل تقدير بالطبع، في عالم Insomniac ما زال لم يصبح Green Goblin حتى الآن، على الرغم من أن Peter كان Spider-Man لأكثر من ثماني سنوات وكواحد من أكبر وأهم الأشرار في تاريخ الرجل العنكبوت، يجب أن يظهر Green Goblin في مرحلة ما في عالم Insomniac أيضًا.

لا توجد طريقة ما في تفكيري حتى يحدث ذلك مع كل التعقيدات المحيطة بـ Harry و الـ Symbiote، وتعثرات Oscorp في Marvel’s Spider-Man، وهذه اللعبة نفسها تضمنت عدد من أسرار Green Goblin، كل التوقعات والأسرار في مكانها للعبة Marvel’s Spider-Man 2 حتى تجلب Green Goblin إلى المعركة.

الغامض Taskmaster

كان Taskmaster شخصية شبه رئيسية في Marvel’s Spider-Man، ورأيناه إلى حد كبير في المهام الجانبية، لذلك لا نتوقع أن يصبح فجأة تهديدًا كبيرًا في Spider-Man 2 لكننا سنفاجأ إذا لم يفعل ذلك .. وهي عودته. لم تكشف اللعبة الأولى عن شخصيته بالكامل، وما زلنا لا نعرف من الذي وظفه لمراقبة Spider-Man، لذلك هناك بالتأكيد بعض علامات الاستفهام التي تحوم حول تلك الشخصية.

قد لا يكون على رأس قائمة أولويات Insomniac، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشرار الذين يجب تضمينهم في اللعبة، لكننا ما زلنا نتوقع أن يعيده الجزء القادم ويلقي مزيدًا من الضوء على الألغاز المحيطة به. 

“جوين ستايسي” في Spider-Man 2

نظرًا لمدى أهمية Gwen Stacy كشخصية في عالم Spider-Man الأكبر، يبدو من المستحيل ألا تظهر في مرحلة ما في إحدى ألعاب Insomniac، ويبدو أن Marvel’s Spider-Man 2 هو وقت رائع للقيام بذلك، أنشأ Insomniac عالمه الخاص وشخصياته وسيتطلع إلى جلب المزيد من الوجوه الرئيسية من عالم الرجل العنكبوت بأكمله ويبدو أن  شخصية مثل Gwen Stacy هي إضافة حتمية ومن يدري، ربما يستطيع المطور Insomniac صنع لعبة Spider-Gwen قائمة بذاتها كما فعلوا مع مايلز.

هل تذكروه؟!، نعم إنه Chameleon

“شاميليون” هو أحد أقدم وأكبر الأشرار الخارقين في سلسلة Spider-Man، ولهذا السبب وحده نود رؤيته في Spider-Man 2، والآن بعد أن علمنا أن Kraven the Hunter سيكون في اللعبة، فرصة جيدة جدًا أن تكون الحرباء كذلك. هذا لأن الاثنين شقيقان، وفي واحدة من أكثر القصص شهرة في Spider-Man، كان Chameleon هو الذي ينسق بشكل أساسي “مطاردة” Kraven لـ Spider-Man.

“ميستيريو” في عالم Spider-Man 2!

بفضل اثنين من الأسرار في Marvel’s Spider-Man، نعلم أن Mysterio موجود بالفعل في عالم Insomniac، وأن بيتر قد واجهه في الماضي وكمعجبين للسلسلة، من الواضح أن المطورين سيكونون قد فعلو شيئا ضخماً لتقديم شرير خارق مثل المحبوب والمبدع Mysterio في مرحلة ما ونظرًا لقواه الفريدة، يمكن أن يكون تواجد قتال معه أمرًا رائعًا أيضًا وبالطبع، من الممتع دائمًا رؤية لقطة جديدة على مثل هذه الشخصية المعروفة.

مع تأكيد Venom و Kraven the Hunter بالفعل كأشرار رئيسيين ومن المحتمل ظهور Green Goblin في مرحلة ما أيضًا، فإن Marvel’s Spider-Man 2 لديها بالفعل الكثير مما يحدث في قسم الأشرار تحديداً، لذلك قد يكون تضمين Mysterio أيضًا أمراً صعباُ بعض الشيء ولكن، لم يكن هناك نقص في الأشرار في اللعبة الأولى، لذلك لن نتفاجأ إذا قام Insomniac بفعل شيء مشابه إن لم يكن أفضل في الجزء الثاني.

الحرباء (The Lizard)

كان “كيرت كونورز”، الملقب بالسحلية (The Lizard)، من أوائل الأشرار الرئيسيين الذين حاربهم بيتر في مسيرته بصفته الرجل العنكبوت في عالم Insomniac، ونعلم أنه على الرغم من جهود بيتر لعلاجه، إلا أنه لا يزال مصابًا بشكل كبير، إنه لا يزال طليقًا في نيويورك والأهم من ذلك، أن “كيرت كونورز” ظهر أيضًا في مشهد ما بعد النهاية خلال Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، حيث ظهر أنه يعمل مع “نورمان أوزبورن” في محاولاتهم لعلاج “هاري” باستخدام Symbiote.

في ضوء ذلك، هناك بالطبع دور أكبر لـ “كونورز” في Marvel’s Spider-Man 2 مضمون إلى حد كبير لكن من الواضح أن Insomniac لديها خطط للشخصية، ولا يسعنا الانتظار لنرى ماذا سيفعلون به.

هل سنرى “وولفرين” في Spider-Man 2.. حقاً؟

هذا ليس خارج التوقعات، ولكن في الوقت ذاته لا يوجد في الأساس شيء في آخر لعبتين يشير إلى أنه يمكن أن يحدث على الإطلاق ، ولكن نظرًا للإعلان الخاص بلعبة Wolverine، ما زلنا نأمل أن يحدث ذلك لأنه كما نعلم جميعًا الآن، يقوم المطور Insomniac أيضًا بصنع لعبة Wolverine ولكن بالنظر إلى قلة ما نعرفه عن تلك اللعبة، إذا تم وضعهم جميعًا في نفس الكون، فلن نفاجأ برؤيته يظهر ظهورًا قصيرًا حتى يعطينا نبذة عن أجواء لعبته القادمة.

أعتقد أننا قد انتهينا، من المؤكد أن بعض أمانينا سوف تتحقق دون أدنى شك، وبعضها ستزال أمنيات حتى بعد إصدار Marvel’s Spider-Man 2، لأن بالتأكيد المطور لا يريد أن يُخرج ما لديه من مفاجآت في لعبة واحدة فقط، وهذا ينقلنا إلى توقع آخر بعيد عن الشخصيات وهي أن عنوان Spider-Man سيستمر لفترة طويلة وسيستمر العالم في التنامي ومن المتوقع أن نرى تعاون مع أبطال خارقين آخرين في المستقبل البعيد، أتمنى أن نرى مثل هذه الأشياء في وقت ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات