هذه اختياراتنا لجمالك هذا الشهر: جرّبناها وأحببناها ديسمبر واللون الذهبي

Dior J’Adore Eau de Parfum

عطر خالٍ من الإضافات الكيميائية والكحول، ومصنوع بالكامل من الماء والأزهار. في هذا العطر، تختبر “ديور” تقنية تنقية مبتكرة تضمن اتحاد المكونات بشكل مثالي. يغلب على هذا العطرالطابع الزهري المنعش، بحيث يفوح بأناقة جمال الأزهار وعفويتها الحسية. يضفي زهر البرتقال المزيد من النضارة على التركيبة العطرية، بينما تمتزج النفحات المشمسة من الياسمين العربي مع الروائح المخملية للماغنوليا الصينية. وتبرز أيضاً في التركيبة نوتات الورد وزهر العسل الطازَج بشكل رائع.

Celine Bois Dormant

ابتكر هادي سليمان عطر BOIS DORMANT وهو عطر OPUS الجديد من مجموعة العطور الراقية HAUTE PARFUMERIE التي تم طرحها عام 2019. ويُضاف هذا العطر إلى العطور التسعة الأخرى المخصّصة للإطلاق، بالإضافة إلى عطر RIMBAUD من العام 2021. ومع عطر BOIS DORMANT الذي تم ابتكاره كعطر نهاري متناسق مع عطر BLACK TIE المسائي، ظهر بُعدٌ آخر للعطور، إذوظّف هادي سليمان خبرته كمصمّم أزياء،وعبّرت ابتكاراته العطرية عن أصالة ودراية حِرفية لدار الأزياء فظهر التقاء الراحة التي تمتاز بالرفاهية والأسلوب الخفي بالكلاسيكية الأنثوية-الذكورية للأزياء.

CHANEL EclatLunaire Oversize Illuminating Face Powder

بودرة كبيرة الحجم معزِّزة لإشراقة الوجهمن مجموعة Holiday 2022 الجديدة. هذه البودرة مستوحاة من غموض القمر وجاذبيته، وهي عبارة عن مستحضر مُعزّز للإشراق بتأثير ساتيني بلمسات باللون البني الذهبي الذي يحدّد ملامح الوجه ويُبرز عظمتَي الوجنتين بتأثير مشرق. ابتكار حصري ينير البشرة بنعومة ويوصى باستخدامهاعلى الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتين وجسر الأنف.

Elizabeth Arden Advanced Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Serum

كبسولات ثلاثية القوة تركز على تعزيز وظيفة إصلاح الحاجز الواقي للبشرة، وزيادة الترطيب داخل سطح الجلد وتقليل ظهور علامات الشيخوخة. يساعد هذا المصل خفيف الوزن والناعم كالحرير في الحفاظ على بشرة صحية وشابة ويصحّح علامات الشيخوخة الظاهرة من خلال تقديم مزيج جديد ومحسّن من المكونات التي تحتاج إليها بشرتك لإصلاح حاجز البشرة وترطيبها ومقاومة علامات الشيخوخة. يُذكر أن كل كبسولة قابلة للتحلّل الحيوي وخالية من العطور والمواد الحافظة، ومصمّمة لتقديم جرعة مركزة معبّأة بتقنية سيراميد أكثر تقدّماً.

YSL Touche Eclat All-Over Brightening Pen

قلم تصحيح وإضاءة مذهل من “إيف سان لوران” لإخفاء العيوب وإضافة الإشراق إلى الوجه.يتميز بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك وفيتامين هـ ومضادات الأكسدة، فضلاً عن الأصباغ المضيئة للبشرة التي تخفف الخطوط الرفيعة وتمنحك إشراقة طبيعية صحية. مع هذا المستحضر، استمتعي بإطلالة طبيعية مشرقة وبشرة مثالية ناعمة.

CHANEL Les 4 Ombres Exclusive Creation Ombre de Lune 937

مستحضر رباعي لتظليل الجفون منمجموعة Holiday 2022 الجديدة، أشبه بلوحة تضم 4 ظلال منقوش عليها شكل قارورة N°5 وشعار دار”شانيل”. تتّسم الظلال النحاسية والذهبية العنبرية والبرونزية والبنية، المستوحاة من ضوء القمر، بلمسات نهائية غير لامعة وساتينية للحصول على مكياج عينين مستوحى من التدرّج بين الضوء والظلام.

Dior Prestige La Crème Texture Essentielle

أول كريم لإصلاح البشرة من Dior يقاوم علامات التقدّم في السنّ بشكل واضح، ويستهدف البشرة الجافة وشديدة الجفاف، بحيث تبدو البشرةمتجدّدة بعد استعمال الكريم كما لو تم إصلاحها بشكل شامل. زُوّدهذا الكريم بمُركب روزاببتيد الجديدالمُجدّد للبشرة،إضافة إلىالببتيدات التي تعزّز الكولاجين. كما يشتمل هذا الكريم على مكونات طبيعية تساعد على إعادة بناء بنية البشرة ووظائفها، مما يساهم في تكثيفها وتقويتها.

Guerlain Abeille Royale Youth Watery Oil

يرتكز المستحضر على عسل النحل الأسود النقيّ الذي يعمل على تسريع آليات الإصلاح الذاتي الطبيعية للبشرة من طريق تعزيز الروابط بين الجلد والخلايا العصبية. يتميز المستحضر بقوامه المائي الغنيّ مثل الزيت، القوي مثل السيروم والخفيف مثل الماء، مما يضمن فعاليته الكبيرة، ويجعله يكسب لقب “الزيت السحري”.

LIBRE LE PARFUM

إيف سان لوران YSL 

يجسد الرغبة في عيش الحياة بكل جوانبها.

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘306312436238820’,
xfbml : true,
version : ‘v2.2’
});
};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات