فيلم Death Stranding لن يكون بميزانية ضخمة كأفلام هوليود..

خلال لقاء خاص اليوم، اكد المخرج هيديو كوجيما ان فيلم Death Stranding المبني على احداث لعبته الاخيرة لن يكون ذو ميزانية ضخمة كما هو الحال مع افلام هوليود.

خلال حدث جوائز العاب الفيديو مطلع هذا الشهر، اكد كوجيما على وجود الفيلم قيد الانتاج بجانب الاعلان عن الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة.

فيلم Death Stranding سيتم تمويله من خلال شركة Hammerstone Studios بينما سيتولى كل من كوجيما واليكس ليبوفيتش عملية الانتاج.

خلال مقابلة لموقع IGN مع كوجيما جاء فيها:

لقد كنت في مكالمات فيديو مع الكثير من الناس في هوليوود كل أسبوع بداية من العام الماضي، وليس فقط من أجل Death Stranding، تلقيت الكثير من العروض، لكن نيتي منذ البداية لم أكن أصنع فيلمًا ضخمًا على الإطلاق. شارك أليكس ليبوفيتشي من استوديوهات هامرستون رؤيتي فيما يتعلق بذلك.

كان هناك الكثير من العروض لعمل فيلم على نطاق واسع مع ممثلين مشهورين وانفجارات براقة، ولكن ما فائدة الانفجارات في Death Stranding؟ كسب المال ليس شيئًا أركز عليه على الإطلاق أيضًا. أهدف إلى اتباع نهج أكثر إثارة، والشخص الوحيد الذي عرض صنع فيلم كهذا كان أليكس ليبوفيتشي، مما يجعلني أعتقد أنه سيقدم تجربة غير عادية إلى حد ما.

ايضا تحدث كوجيما عن الشخصيات في الفيلم، حيث اكد انه لم يتوصل الى قرار ما اذا كان سيتعاون مع ممثلين كبار مثل بطل اللعبة سام برورتر بريدجز.

لم نقرر ذلك تمامًا بعد. أدى فشل أفلام للألعاب عديدة منذ فترة إلى ظهور الكثير من الأفلام التي تلبي احتياجات اللاعبين، أليس كذلك؟ هذا هو السبب في أنها تبدو بنفس مظهر اللعبة. لا أريد أن يكون فيلم Death Stranding هكذا. بدلاً من ذلك، أنا أتبع نهج تغيير وتطوير عالم Death Stranding بطريقة تناسب الفيلم جيدًا.

لقد جعلت Death Stranding لعبة، والألعاب هي ألعاب. ليست هناك حاجة حقيقية لتحويلها إلى أفلام. وبطريقة ما، يتخذ فيلم Death Stranding اتجاهاً لم يجربه أحد من قبل من خلال تحويل الالعاب الى افلام. أعتقد أن ما أحتاجه هو شيء سيلهم بعض الأشخاص الذين يشاهدونه ليصبحوا مبدعين بعد 10 أو 20 عامًا.

ايضا تحدث كوجيما خلال نفس اللقاء عن لعبته الغير عادية التي يتم تطويرها بالتعاون مع مايكروسوفت، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل في تقريرنا الجديد هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات