فوز لعبة Cyberpunk 2077 بأحد الجوائز يثير جدل بين الجمهور..

فازت اليوم لعبة Cyberpunk 2077 باحد الجوائز العالمية، ورغم ان البعض يرى انها تستحق هذه الجائزة فقد كان هناك جزء كبير من اللاعبين لا يعتقد ذلك.

الجائزة التي حصلت عليها اللعبة هي Labor of Love من حدث 2022 Steam Awards والتي يتم منحها للالعاب والمشاريع التي تلقت افضل دعم بالمحتوى والتحديثات بعد الاصدار، وهذا ما اثار حفيظة بعض اللاعبين.

تعتقد هذه الفئة من المجتمع ان اللعبة لم تصدر كاملة وان التحديثات التي حصلت عليها بعد الاصدار هي من المفترض ان تتم قبل اطلاق اللعبة التي كانت غير قابلة للعب بشكل شبه كامل عند الاصدار. بينما يرى البعض ان هناك العاب اخرى صدرت كاملة وحصلت على تحديثات لتوسيع التجربة وتحسينها بعد الاصدار كانت اجدر بهذه الجائزة.

يعتقد البعض ان العاب اخرى كانت مرشحة مثل No Man’s Sky و Project Zomboid و Deep Rock Galactic كانت احق بهذه الجائزة، لكن بسبب ان لعبة Cyberpunk 2077 قد صدرت حديثاً مقارنة بباقي الالعاب المرشحة وانها احدثت ضجة كبيرة في وقت سابق، كان سبب في حصولها على الجائزة.

اما اللاعبين المؤيدين لحصول لعبة Cyberpunk 2077 على هذه الجائزة فقد جائت تبريراتهم الى ان الفريق المبدع الذي يقف خلف مهمة اصلاح اللعبة والخروج بها من مستنقع الموت المحقق واعادتها الى الواجهة من جديد هو بالفعل يستحق هذه الجائزة.

مع ذلك كان هناك منتقدين حادين في تعليقاتهم حول فوز اللعبة بهذه الجائزة حيث يعتقدون انها لا تستحقها عن جداره ويعتقدون ان ما حدث هو “سابقة سيئة” في مجال صناعة العاب الفيديو بينما يعتقدون ان استديو CD Projekt Red قد قام باصلاح اللعبة تمهيداً لبيع المحتوى الاضافي الذي سيصدر للعبة في وقت لاحق هذا العام وليس من اجل اللاعبين.

هل تعتقد ان لعبة Cyberpunk 2077 تستحق جائزة Labor of Love؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات