Epic Games تهدي اللاعبين لعبتين رائعتين لهذا اليوم.. سارع بالحصول عليهما

قبل ساعات قليلة أفرجت منصة Epic Games الرقمية عن العناوين الجديدة المهداة الى اللاعبين، وهذه المرة وكما ذكرت الشائعات حصلنا على لعبة منظور الشخص الأول والتخفي Dishonored – Definitive Edition بالإضافة الى اللعبة الاستراتيجية المتميزة Eximius: Seize the Frontline.

سيهدي متجر Epic Games الى اللاعبين، 15 عنوان مجاني كل يوم ولمدة 15 يوم بشكل ثابت. خلال العام الماضي، قدم متجر Epic أيضًا حوالي 15 لعبة مجانية خلال فترة رأس السنة الميلادية، وكذلك خلال عام 2020 أيضًا، قدم المتجر حينها حوالي 15 لعبة مجانية خلال نفس المناسبة والفترة الزمنية، كان من بين العديد من الألعاب الضخمة.

ما رأيكم بالعناوين المقدمة لهذا اليوم؟

نبذة عن لعبة Dishonored

طُوّرت لعبة Dishonored بواسطة شركة Arkane Studios، الحائزة على جائزة “استوديو العام لسنة 2012” (2012 Studio of the Year) من مجلة Edge Online، وتنتمي لفئة ألعاب الإثارة الجذابة من منظور الشخص الأول التي تلعب فيها دور قاتل محترف خارق للطبيعة تقوده رغبته في الانتقام. مع نظام المعارك المرن الذي تتمتع به Dishonored، اقض على خصومك بطريقة إبداعية بينما تجمع بين القدرات الخارقة، والأسلحة، والأدوات غير الاعتيادية. طارد أعدائك متخفيًا تحت جنح الظلام أو هاجمهم بضراوة وجهًا لوجه بينما تشهر الأسلحة. تتحدد نتيجة كل مهمة تلعبها بناء على الاختيارات التي تتخذها.

نبذ عن لعبة Eximius: Seize the Frontline

EXIMIUS هي لعبة تمزج بين ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول والألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي وتركز على القتال القائم على الفرق. تتميز اللعبة بتجربة مكثفة متعددة اللاعبين بنظام 5 ضد 5 حيث يتألف كل فريق من 4 ضباط للفريق وقائد واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات