بسبب حقوق ملكية GTA 6.. روكستار تُزيل اعلان للعبة Goat Simulator 3

روكستار والشركة الام، تزيلان اعلان للعبة Goat Simulator 3 الهزلية بسبب انتهاك حقوق لعبتهم القادمة GTA 6، وجدل واسع على الانترنت.

لا يوجد أدنى شك في أن Goat Simulator 3 هو عنوان ساخر في المقام الأول قبل كل شيء، لقد اعتدنا فعليًا على كل أشكال السخرية من الألعاب في هذه اللعبة ولكن لطالما كانت الأمور لطيفة ولا تثير اللاعب أو المطور بأكثر من شيء سوى نشر الضحك. اليوم لم تتفهم شركة روكستار هذا الأمر بل واتخذته على محمل جديد تمامًا.

في الإعلان الذي تم نشره مؤخرًا بسبب شخصية NPC، أي شخصية غير قابلة للعب ومن الواضح أن المقطع ساخر إلم حد ما من البداية. هذا الشخص اسمه شون ووضعه المطور يفعل بعض الحركات المستوحاة من لعبة GTA 6 كما رأينا في التسريبات التي تم نشرها خلال شهر سبتمبر الماضي. للأسف لم تتفهم روكستار أو بالأحرى الشركة الأم Take-Two اعلان Goat Simulator 3 الأخير.

اثار حذف الاعلان الكثير من الجدل حول الواقعة عبر موقع تويتر بشكل خاص، وحظى الإعلان بالمزيد من الاهتمام لكن شركة روكستار تنفذ الاجراءات القانونية بلا هوادة مع أي مقطع قد ينشر للإعلان على أي منصة كانت. إن كنت تمتلك حساب وقمت بتحميل الفيديو من قبل على هاتفك أو الحاسوب حاول أن تتجنب تنزيل أي لقطات من الفيديو لأنه من الممكن حدوث تأثير على حسابك بسبب إبلاغ من الشركة.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي أبلغت بها الشركة عن حقوق ملكية معروضة بشكل “غير لائق”، حيث ادعت Take-Two بأن مطور لعبة It Takes Two قد قام بسرقة الاسم لمصلحة نجاح لعبته. وبالفعل خلال العام الماضي انتهت القضية لصالح Take-Two.

فيما يتعلق بلعبة روكستار التالية GTA 6، فحتى هذه اللحظة وبعد التسريبات والشائعات التي حدثت في وقت سابق من هذا العام، الا ان المطور ما زال صامت حيال الكشف عن اللعبة. بينما كانت هناك توقعات بأن يتم ذلك خلال هذا العام. الا ان هذا على ما يبدو لن يحدث وربما ندخل في دوامة صمت طويلة قبل ان تفاجئنا اللعبة باعلان او ربما تسريبات مفاجئة تكسر هذا الصمت.

في هذه الاثناء تركز روكستار على اصدار تحديث الشتاء للعبة GTA Onilne الذي بدأ في الوصول بالفعل بشكل جزئي تحت اسم Drug War والذي يعتقد انه سيكون مقسم الى عدة اقسام ستصل بشكل متزامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات