بعد 6 أشهر من الانقطاع.. فريق تطوير STALKER 2 يشوقنا لاستعراض اللعبة غدًا

واجهت لعبة البقاء إطلاق النار المرتقبة STALKER 2: Heart of Chornobyl العديد من الصعوبات خلال الأشهر الماضية، حيث عانى فريق التطوير من ويلات الحرب الروسية الأوكرانية التي أجبرتهم على ترك مقرهم الرئيسي.

كان من المفترض إصدار اللعبة على Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي على خدمة الاشتراك Game Pass في النصف الأول من هذا العام، لكنه لم يكن التأجيل الوحيد الذي عانت منه اللعبة. حيث أصبح من المقرر إصدارها خلال عام 2023.

سمعنا بعض الشائعات التي تحدثت عن إلغاء العمل على اللعبة بشكل كامل بسبب ظروف الحرب القاسية، لكن يبدوا بأن هذه الشائعات أصبحت في مهب الريح بعد أن شاركنا مطور اللعبة استديو GSC Game World عن نيته استعراض اللعبة غدًا في تاريخ 29 من شهر ديسمبر على الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

لا يوجد معلومات متاحة حتى الآن حول طبيعة العرض الذي سيشاركه المطور مع اللاعبين في الغد، لكنه يشير بطريقة أو بأخرى الى استعراض لطريقة اللعب، حيث تشاهدون بالأسفل رادارات “دوغا” من الحقبة السوفيتية من داخل اللعبة.

نذكر متابعينا الى أنه تم تطوير لعبة STALKER 2: Heart of Chornobyl باستخدام محرك Unreal Engine 5، وقد أعلن المطور الذي يقع مقره في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا أنه سيكمل العمل على اللعبة بعد تحقيق النصر على روسيا في المعارك التي تجري في الوقت الحالي على حسب تعبيره.

ومن أجل تأمين سلامة فريق GSC Game World، انتقل عدد منهم من العاصمة كييف الى جمهورية التشيك وتحديداً في العاصمة براغ أجل استكمال العمل على لعبة STALKER 2 بينما تبقى جزء منهم يساهم في العمل عن بعد او منشغل في الحرب ضد الروس.

سنكون معكم غدًا في تغطية استعراض اللعبة الأول.. كونوا معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات