أول لعبة تضاف الى Xbox Game Pass في 2023 قد تكون مفاجأة كبيرة

مع دخول عام 2023، لم يتم اضافة اي لعبة جديدة الى خدمة Xbox Game Pass، لكن هذا ليس صحيح لان هناك لعبة تم اضافتها بشكل مفاجئ للخدمة دون اي اعلان او تنبيه.

إذا لم تقم بالدخول الى خدمة الجيم باس حتى الآن، فقد تمت إضافة لعبة Stranded Deep الى المكتبة. تم تطوير اللعبة ونشرها من قبل المطور المستقل Beam Team Games، وهي لعبة البقاء على قيد الحياة والتي تم إصدارها في عام 2022 بعد 7 سنوات من الوصول المبكر الذي بدأ عام 2015.

لقد حققت اللعبة نجاح كبير ومفاجئ، حيث حصدت ملايين اللاعبين الذين قاموا بتجربة اللعبة لفترات طويلة. بينما تم اصدار اللعبة على مجموعة متنوعة من المنصات، ولكن النسخة الأكثر انتشاراً كانت على منصة Steam، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن Steam هي موطن ألعاب البقاء على قيد الحياة ولأن هذا هو المكان الذي حصلت فيه على الوصول المبكر.

بجانب اطلاق لعبة Stranded Deep بنسختها الكاملة عبر خدمة Xbox Game Pass، فقد تم اطلاقها ايضا عبر خدمة بلايستيشن بلس على اجهزة بلايستيشن.

وصف لعبة Stranded Deep

في أعقاب حادث تحطم طائرة غامض، تقطعت بهم السبل في مساحة شاسعة من المحيط الهادئ. بمفردك، دون أي وسيلة لطلب المساعدة، يجب أن تفعل ما بوسعك للبقاء على قيد الحياة، استكشف تحت الماء وعلى الأرض بينما تبحث عن الإمدادات اللازمة لصنع الأدوات والأسلحة وإيوائك، سوف تحتاج للبقاء على قيد الحياة. ابقَ حادًا: الجوع والعطش والتعرض يتآمر عليك وأنت تتحدى العناصر الغادرة والمخلوقات الخطرة في المحيط الهادئ. عش طويلا بما فيه الكفاية، ابق حيا!

لا نعرف حتى الان الى متى ستكون Stranded Deep متاحة عبر خدمة مايكروسوفت الشهرية. لكن ما نعرفه هو انها متاح عبر جميع النماذج، سواء عبر السحابة او اجهزة اكس بوكس او الكمبيوتر الشخصي. وطالما كان متاحة عبر Xbox Game Pass، فيمكن للمشتركين شرائها بخصم 20 بالمائة عبر متجر مايكروسوفت.

لا تنسى انه يمكنك الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass و Xbox Game Pass Ultimate مقابل 10 دولارات و 15 دولار شهري على التوالي، عبر منصة Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات