استديو Naughty Dog متشوق للكشف عن مشاريعه القادمة لـ PS5..

مما لا شك فيه ان استديو بلايستيشن البارز Naughty Dog يعمل على الاقل على مشروعين معروفين حتى الان، ويبدو ان جرس التشويق لهذه المشاريع الجديدة قد بدأ يدق.

في وقت سابق من هذا اليوم حصلنا على معلومات تم نقلها عن المخرج ورئيس الاستديو نيل دروكمان جاء فيها ان مشروعهم التالي سيميل اكثر ليكون كبنية المسلسل التلفزيوني بينما سيختلف عن اعمال الاستديو السابقة.

ايضا علمنا ان دروكمان قد جمع عدد كبير من الكتاب للعمل على المشاريع الجديدة الغير معلن عنها حتى الان، لكنه عاد ليعلق على هذه التصريحات التي لاقت انتشار وتفاعل واسع على الانترنت.

دروكمان ومن خلال حسابه الخاص على تويتر علق قائلاً انه لا يريد احد ان يسيئ فهم الامر، وان كل هؤلاء الكتاب تم جمعهم من اجل ان يتعاونوا لتقديم اعمال اكثر عمق وبشكل افضل.

أنا متأكد من أن لا أحد سوف يسيء فهم ما يعنيه هذا! 😂

(تنبيه: يتعلق الأمر بصنع ألعابنا بطريقة تعاونية أكثر! متشوقون لنكشف لكم عن مشاريعنا بأسرع ما يمكن!)

يبدو ان استديو Naughty Dog سيعمل على عدة مشاريع في نفس الوقت وهذا الهدف من جمع العديد من الكتاب للمشاركة في انتاج هذه العناوين.

دروكمان كما نعلم بشكل مسبق يعمل على عنوان يبدو انه جديد بالكامل، بينما يعمل باقي الفريق على مشروع لعبة الاونلاين المبنية على سلسلة The Last of Us والذي تم تأكيده في وقت سابق.

يبقى السؤال هنا هو، ما هو هذا المشروع او المشاريع الجديدة التي يعمل عليها الاستديو، ومتى سيتم الكشف عنها او على الاقل عن احدها؟

سوني مررت عام 2022 دون عقد اي حدث كبير لبلايستيشن واكتفت بتقديم حلقات من حدث State of Play لاستعراض العابها المعلن عنها مسبقاً سواء من الطرف الاول او الثالث، ولكن يبدو انها تدخر جميع اعلاناتها ومشاريعها الجديدة للكشف عنها خلال العام القادم 2023 الذي لا يفصلنا عنه سوى ايام قليلة.

حتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم لمشروع Naughty Dog التالي وهل تعتقد انه سيكون تجربة جديدة بالكامل كما يظهر في تصريحات رئيس الاستديو هذه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات