استديو Bloober Team يشعر “بضغوط كبيرة” بالعمل على Silent Hill 2 Remake

اكد استديو Bloober Team انهم يشعرون بضغوطات كبيرة من اجل الوصول الى مستوى التوقعات في تقديم Silent Hill 2 Remake.

اعلنت كونامي اخيراً عن اعادة احياء الجزء الثاني من سلسلة الرعب النفسي المميزة Silent Hill 2 بالتعاون مع الاستديو البولندي الموهوب Bloober Team الذي قدم لنا العاب رائعة مثل The Medium و Layers of Fear و Blair Witch.

خلال لقاء خاص مع Dread XP قالت كبيرة مسؤولي التسويق آنا جاسيسكا ان الفوز بالحصول على مشروع الاحلام بالنسبة للفريق من بين العديد من الاستديوهات التي كانت مرشحة، جعلهم يشعرون بسعادة غامرة ولكن في نفس الوقت يشعرون بالخوف.

ما لم نعلم به من قبل هو انه في عام 2019، تمت دعوة فريق Bloober Team من قبل شركة كونامي للمشاركة في Tokyo Game Show، حيث طلب الناشر من الاستوديو إعداد تصور لإعادة احياء اللعبة بالاسلوب الحديث. قالت جاسيسكا:

بالطبع، لم نكن المتنافسين الوحيدين. كانت العديد من الاستوديوهات الأخرى تتنافس أيضًا من أجل الحصول على الفرصة، ولكن في النهاية، كان تصورنا هو الذي سرق قلب كونامي. لقد أدركوا التزامنا وشغفنا بالرعب، وهذا وحده كان تمييزًا هائلاً بالنسبة لنا..

واضافت ان الفريق في الاستديو شعر بسعادة ودهشة كبيرة عندما تم قبولهم للقيام بمهمة تطوير لعبة Silent Hill 2 Remake لكن في نفس الوقت كان الامر يشكل ضغوطات عليهم للقيام بمهمة مزدوجة ما بين الحفاظ على اساسيات اللعبة وفي نفس الوقت تلقيحها بالعناصر الحديثة وتقديمها لمجتمع قديم ومجتمع جديد، واضافت:

بالنسبة للتخوف، نعم، الضغط مرتفع لأننا نتعامل مع واحدة من أفضل ألعاب الرعب النفسي على الإطلاق. نريد أن نقترب من النص الأصلي، وسنضعه في دائرة الضوء لسنوات قادمة..

سيتم استخدام محرك Unreal Engine 5 في اعادة بناء اللعبة، حيث سيتم اعتماد توجه كاميرا فوق الكتف بينما سيتولى المطور الجديد العمل على نظام القتال بشكل كامل.

واضاف المطور انهم سيحاولون الالتزام باساسيات اللعبة قدر الامكان وفي حال كان هناك اي تغيرات فسوف يتم تطبيقها بشكل حذر جداً.

نحن نركز على إعادة الأجواء المميزة والحشوية مرة أخرى في Silent Hill 2. لا ينبغي أن يقلق المعجبون القدامى بشأن “فقدان الاساس” أثناء إضفاء الحيوية على اللقب. نتمسك بأمانة بقواعد القصة التقليدية أثناء إعادة صياغة طريقة اللعب وتحديث الرسومات من الألف إلى الياء. هذه هي الأسباب التي دفعت كونامي إلى اعتمادنا لإعادة الإنتاج في المقام الأول.

يبدو ان المطورين في Bloober Team امام اختبار حقيقي ما بين ارضاء اللاعبين المخضرمين الذين يدركون العناصر الاساسية التي جعلت لعبة Silent Hill 2 مميزة. وما بين اللاعبين الجديد الذين يبحثون على الاسلوب الحديث والرسومات وكذلك اسلوب القتال المحسن.

لعبة Silent Hill 2 Remake من المفترض ان تصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 دون تحديد موعد اطلاق حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات