انجي وجدان تخسر وزنها الزائد… هل خضعت لتكميم المعدة؟

أثارت الفنانة إنجي وجدان جدلاً واسعاً بين متابعيها على تطبيق انستغرام بعد ظهورها بوزن أقل من السابق، وهو ما أثار حيرتهم لمعرفة الطريقة التي خسرت فيها وزنها الزائد بهذه السرعة، متسائلين ما إذا خضعت لعملية تكميم المعدة.

وحرصت الممثلة المصرية من خلال تعليق على نفي خضوعها لأي عملية جراحية لفقدان الوزن، مؤكدة أنها إذا خضعت لأي إجراء مشابه ستكشف عن الامر على العلن وبشكل مباشر.

واستعرضت انجي خسارة وزنها من خلال صورة نشرتها على انستغرام وارتدت فيها فستاناً متوسط الطول باللون البني الفاتح ونسقت معه بليزر أخضر وحزام عريض حول الخصر باللون الأسود.

وكشفت إطلالتها الكاجوال عن فقدان وزنها وهو ما لاحظه عدد كبير من متابعيها الذين تساءلوا عن طريقتها في خسارة وزنها الزائد بهذه السرعة، ونالت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادوا بقدرتها على خسارة الوزن، وحرصوا على تشجيعها على الاستمرار والمحافظة على الوزن الذي خسرته.

ومن المعروف أن الممثلة المصرية تدافع دائماً على شكلها ووزنها الزائد، ودائماً ما تشجع متابعيها على تقبل أشكالهم كما هي، وتستخدم هاشتاغ “انتي جميلة زي مانتي”، وهو ما يتفاعل معه الجمهور بشكل واسع على السوشيال ميديا.

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘306312436238820’,
xfbml : true,
version : ‘v2.2’
});
};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات