عند شرائك سلسلة Ryzen 7000 ستحصل على هدية Star Wars Jedi: Survivor

شهر يناير من كل عام جديد يعني أنه حان الوقت لأحد أكبر المعارض التقنية في العالم بنسخته الأحدث CES 2023 الذي يقام في مدينة لاس فيجاس، ستستعرض فيه كبرى الشركات التقنية مثل Intel و Nvidia و AMD وشركة سوني والعديد من الشركات آخر منتجاتها الرقمية، وسلسلة معالجات Ryzen 7000 الجديد هو احداها.

أعلنت الدكتورة ليزا سو، الرئيس التنفيذي لشركة AMD خلال معرض CES أن المعالج المركزي الجديد Ryzen 7000 سيتم طرحه على حزمة خاصة، حيث ستحتوي على لعبة Star Wars Jedi: Survivor التي ستصدر بعد بضعة أسابيع بشكل مجاني كهدية.

ستصدر اللعبة أيضًا مع دعم كامل لتقنيات معالجات AMD الجديدة وهي FidelityFX Super Resolution FSR 2 و Freesync Premium Pro، حيث قال  الدكتورة ليزا خلال الإعلان:

عندنا نفكر بالمعالجات، فأنت بحاجة إلى ألعاب رائعة. وهنا يأتي دور Star Wars Jedi: Survivor ، التي ستصدر في 17 مارس.

من المعروف أن شركة AMD ومطوري Respawn لديهما صداقة طويلة منذ سنوات،، حيث سيتم تحسين اللعبة وتطويرها من أجل وحدات المعالجة المركزية Ryzen، لذلك اذا كنت تفكر في تحديث الكمبيوتر الخاص بك، عليك أن تعيد التفكير مع هذا العرض المغري.

ستصدر لعبة Star Wars Jedi: Survivor على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في تاريخ 16 من شهر مارس المقبل هذا العام 2023.

هل أنتم مستعدين للمغامرة الملحمية الجديدة وتكملة Fallen Order؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات