امنحي عينيك إطلالة ساحرة مع كونسيلر Fauxfilter وبودرة التثبيت من Huda Kattan 

إذا كنت تنشدين التألّق بمكياج عيون بتأثير إيربراش، ستجدين مبتغاك مع الثنائي المثالي من مستحضرات المكياج، اللذين يعملان معاً على إخفاء الشوائب تحت العينين من دون تلطّخ أو تكتّل، لإطلالة مثالية تدوم طوال اليوم! 

 

كونسيلر FAUXFILTER

إليك الكونسيلر السائل المعزّز للإشراق وغير اللامع FAUXFILTER الذي يندمج بسلاسة على البشرة ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز ويمنحك إطلالة مقاومة للتلطّخ تدوم من الصباح حتّى المساء. 

يحافظ كونسيلر FAUXFILTER الثوري على جوهر اسمه الذي يهدف إلى منحك بشرة لا تشوبها شائبة، فيعمل على إخفاء الشوائب كافةً بدءاً من العيوب وصولاً إلى الهالات الداكنة تحت العينين، ويغطيها بطبقة غير لامعة تفيض إشراقاً. ونعدك بأنّ الكونسيلر سيحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة، مع مقاومة التعرّق والتلطّخ، وسيخفي لمعان البشرة في الضوء لتصبح صورك مثالية. 

كما يمتاز الكونسيلر بتركيبة نباتية تحتضن باقة من المكوّنات المغذّية والمرطّبة للبشرة الحسّاسة تحت العينين، بما فيها زيت اللوز الحلو، والفيتامين إي. هذا ويأتي مزوّداً بأداة تطبيق مائلة كبيرة وناعمة، ممّا يسهّل عملية التطبيق. كما يتوافر بـ 29 لوناً رائعاً ليناسب كل ألوان البشرة. ويُطبّق كقاعدة مثلى لبودرة التثبيت والبايكنغ السائبة Easy Bake . 

بودرة Easy Bake 

ثبّتي الكونسيلر مع بودرة التثبيت والبايكنغ السائبة Easy Bake التي تتميّز بتركيبة فائقة النعومة وأصباغ خفيفة فتعمل على تعزيز ثبات المستحضر لتأثير إيربراش لا تشوبه شائبة. 

تُعدّ هذه البودرة مثالية لتطبيق تقنية مكياج البايكنغ التي تعمل على تحديد ثنايا الوجه، فتثبّت المكياج طوال اليوم وتخفي مظهر المسام والخطوط الرفيعة. كما تخفي لمعان البشرة في الضوء لتصبح صورك مثالية! تتمتّع هذه البودرة بقوام ناعم فائق الدقة وتأتي بثمانية ألوان أخّاذة فتوفّر لبشرتك لمسة مشرقة ومخملية في الوقت عينه.

طريقة تطبيق تقنية البايكنغ: هناك 3 خطوات لمكياج بتأثير إيرب أ رش في المنطقة تحت العينين

أما زلت مبتدئة في تطبيق تقنية مكياج البايكنغ؟ في الواقع، تُعدّ المنطقة تحت العينين نقطة البداية المثالية. لذا اتّبعي هذه الخطوات الثلاثة للتألّق بمكياج مشرق وبدون تلطّخ يدوم طوال اليوم في المنطقة تحت العينين.

ويعُدّ هذا الثنائي الديناميكي سهل التطبيق تماماً ومتعدّد الاستخدامات وعالي الثبات! هل تنشدين مكياجاً مشرقاً خالياً من الشوائب في المنطقة تحت العينين؟ ستجدين ضالتك مع هذا الثنائي المُبهر.

الخطوة الأولى: إخفاء الشوائب طبّقي الكونسيلر السائل غير اللامع والمعزّز للإشراق FAUXFILTER على مساحة تحت العينين وادمجيه باستخدام إسفنجة Basic B مبللة. يمكن تعزيز تركيبته للحصول على تغطية متوسّطة إلى كاملة بحسب الإطلالة التي تنشدينها.

الخطوة الثانية: تقنية البايكنغ غمّسي إسفنجة بودرة أو إسفنجة مكياج مبللة في البودرة وضعي طبقة متساوية من بودرة التثبيت والبايكنغ السائبة Easy Bake على المساحة تحت العينين بعد دمج الكونسيلر. اتركيها على البشرة لمدّة ثلاث إلى خمس دقائق.

الخطوة الثالثة: وهي اللمسة النهائية أنفضي عن عينيك الكمية الزائدة من البودرة بفرشاة نظيفة وناعمة للحصول على نتيجة مثالية تأسر القلوب.

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘306312436238820’,
xfbml : true,
version : ‘v2.2’
});
};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات