المطور: Final Fantasy 16 ستظهر قوة بلايستيشن 5 الحقيقية..

لعبة Final Fantasy 16 تبدو رائعة على بلايستيشن 5، خاصة بعد الاستعراض الاخير الذي تم خلاله الكشف عن موعد الاطلاق. لكن هذا ليس رأينا نحن فقط، فقد اكد ناوكي يوشيدا منتج اللعبة انها ستظهر القوة الحقيقية للجيل الجديد.

خلال حديثة في البث المباشر منتصف هذا الشهر، قال يوشيدا ان الاستعراض الاخير كان يعمل في الوقت الفعلي على جهاز بلايستيشن 5 ولم يكن هناك اي شاشات تحميل حتى انه قال لبعض المطورين “انظروا الى قوة بلايستيشن 5”.

اللعبة تبدو من خلال العروض التي حصلنا عليها رائعة وتقدم رسومات واداء وكذلك مؤثرات بصرية جداً مبهرة، لكن هناك ايضا العاب اخرى سبقتها وقدمت الجودة ذاتها ان لم تكن افضل، مثل لعبة Demon’s Souls و Ratchet & Clank: Rift Apart. لكن علينا ان ننتظر ونرى كيف ستكون لعبة Final Fantasy 16 بشكلها النهائي عندما تصدر العام القادم.

أصبحت اللعبة متاحة الآن للطلب المسبق، خصوصًا بعد الإعلان عن موعد إطلاقها في حفل The Game Awards الفائت. هذا يعني أيضًا أن تقييم اللعبة العمري لن يتغير وقد أصبح ثابتًا.

يرجع السبب الحقيقي إلى حصول اللعبة القادمة على هذا التقييم +18 من PEGI هو قصتها السوداوية. حيث كان فريق التطوير Square Enix واضحًا للغاية مع اللاعبين واعترف بهذا الأمر. سيتواجد في اللعبة العديد من إراقة الدماء والعنف المتمثل في الآكشن وغيرها.

ايضا نطمئن محبي العاب الاكشن والحركة ان اللعبة ستميل الى الاسلوب الغربي بشكل كبير حيث سنرى الاسلوب السريع في القتال مع تلك المؤثرات البصرية التي تصدر من التصادمات واستخدام القدرات الخاصة.

ايضا الشيء المثير انه سيتواجد في اللعبة ذئب يدعى Torgal سيساعدك في المعارك ويمكنه حتى شفاء جروح كليف بطل اللعبة. تم التلميح أيضًا إلى أن Torgal يمكنه القيام بهجمات ثنائية مدمرة إذا كان كليف يضبط أوامره بشكل صحيح.

أكد فريق التطوير ان لعبة Final Fantasy 16 ستقدم مستويات صعوبة مختلفة يمكنها ان ترضي اذواق كل اللاعبين. احد هذه الأنماط يدعى Story Focus والذي سيجعل اللعبة تبدو سهلة من اجل جعل اللاعب يركز على احداث القصة بشكل أساسي.

هل انت متشوق لتجربة اللعبة عندما تصدر حصريا على بلايستيشن 5 يوم 22 يونيو (6) من العام القادم 2023؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات