المشرف العام على مسلسل Assassin’s Creed يترك منصبه

تقريبًا كنت أتذكر اليوم الذي كنت أجلس فيه متحمسًا للإعلان المقبل لمسلسل Assassin’s Creed الذي تم الكشف عنه بالفعل.. والذي كان يحتوي على عرض تشويقي بسيط مصحوبًا بموسيقى السلسلة الرائعة والمستوحاة من الجزء الثاني تحديدًا. لكن منذ ذلك الوقت لم نحصل على أي أخبار.

والآن يبدو ان هناك تراجعات في خطة انتاج المسلسل، حيث أكد الكاتب والمشرف العام على المسلسل “جيب ستيوارت” لـ Collider أنه لم يعد يعمل في المشروع. عند سؤاله بشكل محدد عن سبب رحيله بشكل كامل عن المشروع، قال “ستيوارت” “يرجع السبب الى اختلاف الرؤى مع انتقال للمديرين التنفيذيين من لوس أنجلوس إلى لندن ولكن الآن هم يكملون على نظرتي للمسلسل وليست نظرتهم الخاصة”.

يعتقد “ستيوارت” أن كل ما يدور في المشروع عادل تمامًا وهو يعلم أنه سوف يكون رائعًا كما خطط له. ويعتقد أن شباب Ubisoft رائعون. “أعتقد أنها سلسلة رائعة، لقد كان مجرد وقت جيد للمضي قدمًا لكلا الجانبين”

كان ستيوارت جزءًا من العديد من أفلام هوليوود، رأينا منه أفلام مثل Die Hard و The Fugitive و 48 Hours. هو أيضًا الكاتب والمنتج المنفذ والمسؤول عن Vikings: Valhalla الذي يدخل موسمه الثاني. في هذه الاثناء لم تعلق Ubisoft على مستقبل مسلسل Assassin’s Creed الذي يتم انتاجه بالتعاون مع Netflix.

شركة يوبيسوفت تحضر لنا العديد من الألعاب في السلسلة أقربها لعبة “أساسنز كريد ميراج” التي تستهدف وقت ما خلال هذا العام بجانب عنوان Jade الذي يستهدف الهواتف الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك لاستخدام خدمات الموقع قم بإيقاف مانع الاعلانات